زوجة اردوغان تتسب في اغلاق شوارع بلجيكا

8 أكتوبر 2015

زوجة اردوغان تتسب في اغلاق شوارع بلجيكا

هل كانت عارضة الازياء الامريكية “مدنا” أم زوجة الرئيس التركي “أمينة أردوغان” ؟
أثناء الزيارة التي قام بها رجب طيب أردوغان الى أوروبا من أجل كسب آراء الاتراك المقيمين هناك، قامت زوجته ومعها عدد من المرافقين بالتسوق وشراء ملابس من محلات (LONG CHAMP) الشهيرة في مدينة بروكسل البلجيكية.

Turkey's Prime Minister Recep Tayyip Erdogan, top, accompanied by his wife Emine Erdogon, second from left, leaves after a press conference at the international airport in Santiago, Monday May 31, 2010.  Erdogan suspended his official trip to Chile after Israeli naval commandos stormed a flotilla of ships carrying aid and hundreds of pro-Palestinian activists to the blockaded Gaza Strip, killing at least 10 passengers in a predawn raid that has set off worldwide condemnation and a diplomatic crisis. (AP Photo/Cristobal Sanhueza)


ونقلاً عن موقع (Ulkededegisim) فقد أثار هذا الامر إنتقادات شديدة في الشارع التركي وكذلك إستغراب الكثير من النشطاء السياسيين والشعب التركي.
وقد تسبب زوجة أردوغان أثناء قيامها بالتسوق من هذه المحلات بزحمة مرور في شارع لوئيس، مما أدى إزدحام الشوراع المحيطة وإغلاق بعضها، مما جعل بعض المواطنيين يظنون أن “مدنا” عارضة الازياء الامريكية الشهيرة هي من زارت المحلات للمرة الثانية.
وطوال الساعة التي كانت (أمينة أردوغان) متواجدة في المحل، تم إغلاق المحل أمام بقية الزبائن مما أدى الى إعترض طاقم المبيعات في المحل، لكن مرافقي زوجة أردوغان أبلغوا مدير المحل أنه سيتم تعويضهم عن كل الخسائر المترتبة على إغلاق المحل خلال هذه الساعة.
ولم تنتهي زيارة أمينة أردوغان هنا، بل قام رجب طيب أردوغان نفسه بصحبة زوجته وطاف على محلات آخرى في نفس الشارع، مما مما أثار سخط المواطنين بسبب زحمة مرور في الشارع بسبب الاجراءات الامنية.
الامر الذي جعل صحيفة (LaCapitale) البلجيكية تكتب في مقالتها أن “أمينة أردوغان” تسوقت من أحدى المحلات مجموعة من السلع كان أرخصها 650 يورو، بينما يعاني الكثير من الشعب التركي من مشاكل معيشية صعبة.
إتحادية منتجي الاقمشة التركية أيضاً أبدت إعتراضها الشديد على ما قامت به زوجة الرئيس التركي، بشرائها ألبسة من ماركات خارجية، مما يسبب ضربة لصناعة الالبسة الوطنية التركية، خاصة أن الكثير من المحلات المشهورة في العالم تبيع الملابس التركية.

Author

اردوغان

الرئيس

بلجيكا

تركيا


اكتب تعليقك الخاص عنون البريد الألكتروني ورقم الهاتف لن يظهر في التعليق

نام

ایمیل

دیدگاه


برای گزاشتن تصویر خودتان به سایت Gravatar مراجعه کنید.