الحوثي يدعو اللجان الشعبية الأستعداد للتصدي للأخطار

5 نوفمبر 2014

الحوثي يدعو اللجان الشعبية الأستعداد للتصدي للأخطار

تقرير وكالة أنباء الشرق الأوسط افغانستان

دعا قائد “حركة أنصار الله” عبد الملك الحوثي القوى الإقليمية والدولية “المتآمرة إلى أن تراجع سياساتها وأن تدرك أن شعبنا عزيمته قوية”.

ومن جهة أخرى، أشار الحوثي في كلمة خلال إحياء العاشر من محرم إلى أن “ما نراه في المنطقة، نراه في اليمن، ووطننا يمر بتحديات كبيرة وهي حالة تعطيل العملية السياسية للوصول إلى الفوضى”، معرباً عن أسفه تجاه عدم إكتراث الأحزاب العالمة بحال البلد إلى إنشاء حكومة وطنية لتسيير شؤون المواطنين”. واعتبر قائد حركة “أنصار الله” أن هذه الأحزاب لا تتعاطى مع تشكيل الحكومة من منطلق المسؤولية الوطنية”.

وأكد الحوثي أنه، “إذا لم نتحرك بدافع المسؤولية والوعي، لن نقدر على إفشال المؤامرات التي تحاك ضدنا”. وإذّ شدد على أن اللجان الشعبية “لن تتردد في التصدي للأخطار التي تحيط باليمن” دعا هذه اللجان إلى “أن ترفع من مستوى جهوزيتها القتالية في حال أرادوا أن ينزلقوا بالبلد إلى الإنهيار”.

وأشار في الوقت عينه، إلى أن الجيش اليمني هو جيش قوي، ولديه كلّ الإمكانات للتصدي”، محذّراً الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي والأجهزة الرسمية، من أن “الشعب لن يسمح بالانهيار والإنزلاق”.

وقال الحوثي إن المسجد الأقصى يمر بمرحلة صعبة والحكومة الإسرائيلية تستغل ظرف انشغال الأمة بمحاربة التكفيريين، مشيراً إلى أن هؤلاء “ليسوا سوى آداة بأيدي أعداء الإسلام لضرب الأمة الإسلامية”.

Author

الحوثي

الشعبية

القاعدة

اللجان

اليمن

انصار الله


اكتب تعليقك الخاص عنون البريد الألكتروني ورقم الهاتف لن يظهر في التعليق

نام

ایمیل

دیدگاه


برای گزاشتن تصویر خودتان به سایت Gravatar مراجعه کنید.