أنتهاء الأنتخابات وبدء فرز الأصوات سوريا

4 يونيو 2014

أنتهاء الأنتخابات وبدء فرز الأصوات سوريا

تقرير وكالة أنباء الشرق الأوسط أفغانستان

أعلن رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات القاضي المستشار هشام الشعار إغلاق صناديق الاقتراع في جميع المراكز الانتخابية في الجمهورية السورية، بعد تمديد دام 5 ساعات اضافية نتيجة الاقبال الكثيف من قبل المواطنين على الإدلاء بأصواتهم ومباشرة اللجان الانتخابية بفرز الأصوات.

وكانت اللجنة القضائية العليا للانتخابات قررت في وقت سابق تمديد فترة الانتخابات خمس ساعات في جميع المراكز الانتخابية، وأوضحت اللجنة أن ذلك يعود للإقبال الشديد على صناديق الاقتراع، وعلى ما ورد الى اللجنة من اللجان القضائية الفرعية في المحافظات.

وفي وقت سابق قالت اللجنة إن الإقبال على مراكز الانتخاب داخل الأراضي السورية كبير جدا وفاق كل التوقعات، وأكدت أنها “لم تلاحظ وجود أي خروقات أو مخالفات في سير العملية الانتخابية في محافظة دمشق”، موضحة أن أعضاء اللجنة قاموا بجولات ميدانية على عدد من المراكز الانتخابية في دمشق للتأكد من حسن سير العملية الانتخابية بشكل قانوني مؤكدة “عدم ورود أي شكوى من أي مركز انتخابي حول سير العملية الانتخابية”.

وأكد القاضي هشام الشعار أنه لم تحدث أي إشكالات خلال عمليات الاقتراع في انتخابات رئاسة الجمهورية.

وأعلنت اللجنة القضائية الفرعية لانتخابات رئاسة الجمهورية في دمشق أنه تم تزويد المراكز الانتخابية في دمشق بـ 1500 صندوق نظرا لاقبال المواطنين الكثيف للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات، كما تم الإعلان عن توزيع 220 صندوقا إضافيا على المراكز الانتخابية في دمشق حتى عصر يوم الانتخاب.

Author

الأصوات

الأنتخابات

بدء

سوريا

فرز


اكتب تعليقك الخاص عنون البريد الألكتروني ورقم الهاتف لن يظهر في التعليق

نام

ایمیل

دیدگاه


برای گزاشتن تصویر خودتان به سایت Gravatar مراجعه کنید.