مقتل 70 من مسلحي داعش على يد القوات العراقية

30 سبتمبر 2014

مقتل 70 من مسلحي داعش على يد القوات العراقية

تقرير وكالة أنباء الشرق الأوسط افغانستان

قتلت القوات الأمنية العراقية بالاشتراك مع متطوعي الحشد الشعبي وبإسناد جوي من طيران الجيش العراقي أكثر من 70 إرهابيا شمال غربي الحلة مركز محافظة بابل .

وذكر مصدر عسكري في عمليات بابل اليوم الاثنين ان 70 ارهابيا لقوا مصرعهم بهجوم جوي شنه الطيران الحربي التابع لوزارة الدفاع شمال غربي الحلة .

موضحا أن عمليات بابل وبالتعاون مع الطيران الحربي تمكنت من تدمير خمسة مقرات تابعة لعصابة “داعش” تستخدم لتجنيد الشباب وضمهم الى عناصر العصابة الإرهابية في منطقتي الفارسية والحجير التابعتين لناحية جرف الصخر شمال غربي الحلة ، مبينا ان الهجوم اسفر عن مقتل 70 إرهابياً من بينهم  قناصون وقادة يحملون جنسيات عربية .

  وأضاف المصدر ان عمليات بابل باشرت بضرب المقرات التي تحتوي على عجلات تحمل مقاومة طائرات حيث تم تدمير اكثر من 29  عجلة نوع بنكو تحمل احاديات ومقاومة للطائرات بناء على معلومات استخباراتية .

  من جهة أخرى القت مفارز شرطة بابل القبض على عصابة متخصصة بعمليات الخطف في ناحية جبلة التابعة لناحية المحاويل شمال الحلة ، مبينا ان العملية جرت من خلال متابعات مستمرة لهواتف النقال والتحركات الغريبة التي صدرت من قبل المتهمين .

Author

العراق

القوات

داعش

مقتل


اكتب تعليقك الخاص عنون البريد الألكتروني ورقم الهاتف لن يظهر في التعليق

نام

ایمیل

دیدگاه


برای گزاشتن تصویر خودتان به سایت Gravatar مراجعه کنید.