مقتل 7 هجوم مسلح على حسينية الأحساء السعودية

4 نوفمبر 2014

مقتل 7 هجوم مسلح على حسينية الأحساء السعودية

تقرير وكالة أنباء الشرق الأوسط افغانستان

استشهد 7 أشخاص بينهم 3 أطفال وأصيب تسعة آخرون ليل الاثنين عندما أطلق ملثمون النار على مجموعة من المواطنين بمحافظة الاحساء بشرق المملكة العربية السعودية، وفقا لما ذكرته وسائل إعلام رسمية.

وقال موقع “انحاء” انه تواردت أنباء عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن هجوم بعض الأشخاص على حسينية في الأحساء وإطلاق النار على المتواجدين.

وأوضحت مصادر أن الهجوم نفذه ثلاثة اشخاص قاموا باطلاق النار بشكل عشوائي داخل حسينية ما ادى الى مقتل 5 وإصابة تسعة بإصابات خطيرة نقلوا على إثرها إلى المستشفى.

ونقلت وكالة الانباء السعودية عن الناطق الاعلامي بشرطة المنطقة الشرقية قوله “أنه عند الساعة الحادية عشرة والنصف من مساء الاثنين، وأثناء خروج مجموعة من المواطنين من أحد المواقع بقرية الدالوة بمحافظة الأحساء، بادر ثلاثة أشخاص ملثمين بإطلاق النار باتجاههم من أسلحة رشاشة ومسدسات شخصية وذلك بعد ترجلهم من سيارة توقفت بالقرب من الموقع ، مما نتج عنه مقتل (5) أشخاص وإصابة (9) آخرين، حيث تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة “.

وأوضحت الوكالة أن شرطة الأحساء باشرت في إجراءات الضبط الجنائي للجريمة والتحقيق فيها ، ولا يزال الحادث محل المتابعة الأمنية.

ونقلت مواقع صحافية عن مصادر امنية قولها أن الجهات الأمنية تطوق موقع الجريمة ، بينما باشرت 12 فرقة إسعافية نقل المصابين إلى مستشفى مدينة الجعفر العام ومستوصف الرضا الأهلي في مدينة العمران، ونقل الحالات الحرجة إلى مستشفى الملك فهد في الهفوف.

Author

الأحساء

السعودية

جرح

حسينية

مسلح

مقتل

هجوم


اكتب تعليقك الخاص عنون البريد الألكتروني ورقم الهاتف لن يظهر في التعليق

نام

ایمیل

دیدگاه


برای گزاشتن تصویر خودتان به سایت Gravatar مراجعه کنید.