مقتل 23 مسلح من حركة طالبان أفغانستان

15 ديسمبر 2013

مقتل 23 مسلح من حركة طالبان أفغانستان

تقرير وكالة أنباء الشرق الأوسط أفغانستان

أعلن بيان صادر عن وزارة الداخلية الأفغانية، مقتل 23 عنصراً من حركة طالبان، في العمليات الأمنية التي شنت ضد الحركة، خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية.

وأفاد البيان بإصابة 5 من عناصر الحركة، وإلقاء القبض على 21 أخرين، خلال العمليات التي شنتها قوات الأمن في مدن   كونار ننكرهار لغمان  جويزجان  غزني  خوست هلمند بالإضافة إلى مصادرة كميات كبيرة من الأسلحة والمواد المتفجرة.

بدوره قال المتحدث باسم حركة طالبان “ذبيح الله مجاهد”، في رسالة بالبريد الإلكتروني، إن الأرقام التي أعلنتها وزراة الداخلية الأفغانية غير صحيحة، وادعى قيام الحركة بقتل عدد كبير من قوات الأمن الأفغانية خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية.

وفي سياق متصل، أعلنت وزراة الدفاع الأفغانية مقتل جنديين أفغانيين وإصابة 5 أخرين، في انفجار عدة قنابل زرعتها حركة طالبان على جوانب الطرق، في ولايات فراه هلمند بادغيس و”زابول”.

وقال بيان أرسلته الوزارة عبر البريد الإلكتروني، إن جنديا أفغانيا قتل وجرح اثنين أخرين، عندما انفجرت قنبلة زرعت على جانب الطريق، خلال مرور عربة عسكرية، في منطقة “بكفا” بولاية “فرح”، في حين قتل جندي آخر وجرح 3 جنود، في انفجار قنابل زرعت على جوانب الطرق في ولايات “هلمند”، و”بادغيش”، و”زابول”.

Author

أفغانستان

طالبان

مسلحين

مقتل


اكتب تعليقك الخاص عنون البريد الألكتروني ورقم الهاتف لن يظهر في التعليق

نام

ایمیل

دیدگاه


برای گزاشتن تصویر خودتان به سایت Gravatar مراجعه کنید.