مقتل جندي محتل في عملية دهس في فلسطين

6 نوفمبر 2014

مقتل جندي محتل في عملية دهس في فلسطين المحتلة

تقرير وكالة أنباء الشرق الأوسط افغانستان

جرح ثلاثة جنودٍ إسرائيليين في عملية دهسٍ جديدة في الأراضي المحتلة، حيث استهدفت سيارة الجنود قرب البرج العسكري على مدخل مخيم العروب شمال الخليل، في عمليةٍ هي الثانية في أقل من 24 ساعة.

وكانت وسائل الإعلام الإسرائيلية أعلنت مقتل شرطي إسرائيلي من حرس الحدود وإصابة 14 مستوطناً آخر بجروح حالة بعضهم خطيرة في عملية الدهس الأولى التي نفذها شاب فلسطيني من شرقي القدس على حد قولها.

 وسادت حالة من الهلع في صفوف الإسرائيليين فيما أطلق الاحتلال النار باتجاه السيارة الفلسطينية وقتل سائقها للاشتباه بأنه منفذ العملية.
عملية الدهس جرت في حي الشيخ جراح الذي أغلقته قوات الإحتلال والذي قالت وسائل الاعلام الإسرائيلية إن منفذ الهجوم يتحدر منه، ويدعى ابراهيم العكري، وقد دعا رئيس بلدية القدس المحتلة نير بركات إلى تدمير منزله، في وقت أعلنت فيه حركة حماس أن منفذ الهجوم ينتمي إليها.

وفيما جرى التداول بأنباء عن أن منفذ الهجوم تنكر بلباس رجل حريدي (نسبة إلى الحريديم) نفى وزير الأمن الداخلي الإسرائيلي ذلك.
وفي تعليق على العملية قالت القناة العاشرة الإسرائيلية إنه “رغم كل الاستعداد وتأهب الشرطة الاسرائيلية في القدس، فإن مثل هذه العملية هو الأمر الذي لا يمكن ايقافه ولن يمكن ايقافه في المستقبل” مضيفة أن الوضع في القدس متوتر.

وقالت “نحن نعيش على برميل من البارود قد ينفجر في أي لحظة”.

Author

إسرائيل

الأحتلال

جرح

جندي

دهس

عملية

فلسطين

مقتل


اكتب تعليقك الخاص عنون البريد الألكتروني ورقم الهاتف لن يظهر في التعليق

نام

ایمیل

دیدگاه


برای گزاشتن تصویر خودتان به سایت Gravatar مراجعه کنید.