مصر تشهد انفجارات متتالية في المدينة

26 فبراير 2015

مصر تشهد انفجارات متتالية في المدينة

تقرير وكالة أنباء الشرق الأوسط أفغانستان

انفجرت صباح اليوم عبوتان ناسفتان بفرع شركة “فودافون” بشارع جامعة الدول وفرع شركة اتصالات بشارع عرابى بمنطقة المهندسين، ما أدى إلى تحطيم واجهة المحلين ووقوع انفجار آخر بإحدى شركات الاتصالات.

وانتقل خبراء المفرقعات على الفور إلى مكان الانفجار، لتمشيط المنطقة والتأكد من عدم وجود عبوات ناسفة برئاسة العقيد إبراهيم حسين خبير المفرقعات، دون العثور على أى مواد متفجرة أخرى بمحيط المكان.
وأصيب شخص فى انفجار عبوة ناسفة زرعها إرهابيون بفرع فودافون بشارع السودان، وانتقلت سيارة إسعاف إلى المكان لنقل المصاب إلى المستشفى فى ظل تواجد أمنى مكثف بمحيط الانفجار.
وتوقفت حركة المرور بشارع السودان نتيجة لانفجار عبوة بإحدى شركات الاتصالات بمنطقة أرض اللواء أمام العديد من السيارات للمتجه من شارع جامعة الدول، وفى طريقه إلى إمبابة وميدان لبنان.
وأكد شهود عيان أن شخصًا قتل وأصيب 2 آخرون على الأقل فى انفجار عبوة ناسفة بشارع الوحدة بإمبابة.
وقال أحد الشهود لـ”اليوم السابع” إن شخصًا ملثمًا كان يستقل دراجة بخارية، ألقى كيسًا بلاستيكيًا أسود على أحد العاملين بمحل بشارع الوحدة ما تسبب فى مقتل شخص وإصابة اثنين آخرين.
وأضاف شهود العيان أن واجهات المحلات المجاورة للمحل تصدعت جدرانها وتحطمت واجهات الزجاج الخاصة بها، وأشاروا إلى أن سيارات الإسعاف وصلت ونقلت المصابين إلى أقرب مستشفى، كما انتقلت قوات الشرطة إلى مقر الحادث.
وانتقل المستشار أحمد دبوس رئيس نيابة العجوزة، إلى محيط انفجارى المهندسين لإجراء المعاينة التصويرية للحادث وسماع أقوال الشهود.

 

 

 

Author

الارهاب

الشرطة

انفجارات

مصر


اكتب تعليقك الخاص عنون البريد الألكتروني ورقم الهاتف لن يظهر في التعليق

نام

ایمیل

دیدگاه


برای گزاشتن تصویر خودتان به سایت Gravatar مراجعه کنید.