مستشار قائد الثورة الاسلامية في ايران يدين اغتيال القنطار

22 ديسمبر 2015

مستشار قائد الثورة الاسلامية في ايران يدين اغتيال القنطار
دكتر علي اكبر ولايتي دبيركل مجمع جهاني بيداري اسلامي بمناسبة استشهاد عمید الاسرى المقاوم سمير القنطار، نموذج المقاومة. اصدر الامين العام للمجمع العالمي للصحوة الاسلامية البیان التالي: ببالغ الحزن والاسى تلقى الملايين من المسلمين والاحرار في العالم خبر استشهاد عميد الاسرى المقاوم سمير القنطار .
الشهيد القنطار قضى أكثر من ثلاثين عاما في سجون الاحتلال الصهيوني تحمل الكثير من ظلم وبطش هذا الاحتلال وبقدرة وصبر كبيرين استطاع تحمل كل هذا الظلم والبطش.
تعامل النظام الصهيوني المنافق والجبان والاغتيال الجبان لنموذج المقاومة دليل واضح على ارهاب النظام الإسرائيلي المزيف لتحقيق أهدافهم الشريرة، ولم تكن سعيه وأفعاله بقليلة .
الشهيد كان عضو فعال وبارز في المقاومة الاسلامية , حيث أصبح بالعمل الدؤوب في عمره نموذج بارز وكان سيصبح قدوة الشباب المسلمين بحيث زرع بذور المقاومة بأرواحهم , وزرع الصبر والمقاومة في قلوب جميع فئات الشباب المسلمين الاحرار. كل قطرة دم سقطت من الشهيد القنطار ستصبح مئات بل آلاف الشباب المقاوم والمدافع في المنطقة وسيكون محور المقاومة أصلب وأقوى من ما مضى ,وسيكون شوكة في عين النظام الصهيوني المزيف وسيزلزل أركان هذا النظام ويسقطه بأسرع وقت.
ظن العدو الصهيوني أن اغتيال قادة المقاومة ستؤثر عليها , في حال أنه وطبق التعاليم الاسلامية , فإن بذل الارواح والأموال من الاهداف المقدسة للمقاومة , الذي يؤدي الى استمرار وتجذر المقاومة أكثر مما مضى .
                                                                        3
زادت المقاومة الإسلامية، ثقة الشعب، وخاصة جيل الشباب، للحفاظ على روح الكرامة والحرية للمسلمين بفضل انجازات هذه الشهادة . إن شهادة السيد عباس الموسوي، والشهيد عماد مغنية وجهاد مغنية والمئات من الشهداء الآخرين لم يكن تقويضا” للمقاومة، ولكن كانت بعنوان شجرة النسب النقية التي تطالب بالحق وترفع العنف المعادي للإسلام ضد التسلط والتكبر وتهيئ الارضيات لبناء حركة الصحوة الاسلامية أكثر من ما مضى .
المجمع العالمي للصحوة الاسلامية تهنئ وتعزي الامة الاسلامية وجميع الاحرار في العالم وخاصة جبهة المقاومة الاسلامية في لبنان وقائدها حجة الاسلام والمسلمين السيد حسن نصر الله والعائلة المحترمة للشهيد القنطار بشهادة نموذج وقدوة المقاتلين . الدكتور علي أكبر ولايتي الامين العام للمجمع العالمي للصحوة الاسلاميةز

Author

الثورة الإسلامية الإيرانية

ايران

مستشار قائد الثورة الاسلامية


اكتب تعليقك الخاص عنون البريد الألكتروني ورقم الهاتف لن يظهر في التعليق

نام

ایمیل

دیدگاه


برای گزاشتن تصویر خودتان به سایت Gravatar مراجعه کنید.