مساعي سعودية و اسرائيلية لمنع وصول رسالة قائد الثورة الايرانية الى الشباب الأوروبي

10 ديسمبر 2015

مساعي سعودية و اسرائيلية لمنع وصول رسالة قائد الثورة الايرانية الى الشباب الأوروبي

بعد الحوادث الإرهابية في الأيام الماضية التي قامت بها جماعات داعش المتشددة والنصرة واتباع القاعدة في دول مختلفة، العمليات الإرهابية في نيجيريا، لبنان، العراق، سوريا، تركيا، ورسويا، مصر، وفرنسا وبريطانيا التي ضربت الشعب الأعزل. مرشد الجمهورية الإسلامية وجه رسالة صداقة إلى شباب اوروبا وامريكا وغير المسلمين.

وأشار فيها إلى علل وأسباب هذه الحوداث وطلب من الشباب ان يبحثوا ويتحققوا عن الإسلام المحمدي الأصيل وحقيقة انه دين صلح وسلام وان يعارضوا الذين يدّعون الإسلام والتشدد. الحكومة السعودية التي تعتبر المؤسس والداعم الأساسي الفكري، والمالي واللوجيستي للإرهاب العالمي وتدعم القاعدة وداعش والنصرة، واستخدمت نفوذها على ادراة شبكات التواصل الإجتماعي والفضاء الألكتروني وتمكنت من حجب رسالة مرشد إيران عن الإتاحة العامة وبحجب الكلمات المفتاحية وهشتاقات الرسالة منعت انتشار الرسالة في الفضاء الإلكتروني.

22

نفوذ السعودية على شبكات التواصل الإجتماعي وموقع توتير خاصة مع إعلان خبر زيارة أسهم الأمير السعودي، الوليد بن طلال، وصل اكثر إلى الرأي العام. في شهر اكتوبر من العام الجاري، اعلن تويتر عن زيادة أسهم الأمير السعودي في ملكية تويتر. الإستفادة من نفوذ اللوبيات القوية وأصحاب الأسهم على سياسة شركات الأنترنت، يضع مكانتها الحيادية تحت السؤال. في أواخر نوفمبر العام الجاري وسائل آونلاين للأخبار اعلنت عن استخدام إسرائيل نفوذها على قوقل. موقع اينترناشنال بيزنس تايم وفي تقرير له اوضح أن الساسة الإسرائيلين طلبوا من قوقل حجب كل الفيديوهات التي يضعها الفلسطنيين على محركه. ومع ذلك فإن خدمات توتير، قوقل بلاص+، فيسبوك وبعض مواقع التواصل الإجتماعي بدلا من دعوت الشباب إلى الصلح والسلام والهدوء وقيادة شعوب الدول المختلفة إلى التفكير والتعقل والعيش السلمي، فمنذ اليوم لصدور رسالة مرشد إيران قاموا بالعمل على عدم نشرها وساعدوا على تقوّية الأفكار المتشددة والإرهابية.

Author

اروبا

اسرائيل

الثورة الإسلامية الإيرانية

السعوديه

مواقع التواصل الاجتماعي


اكتب تعليقك الخاص عنون البريد الألكتروني ورقم الهاتف لن يظهر في التعليق

نام

ایمیل

دیدگاه


برای گزاشتن تصویر خودتان به سایت Gravatar مراجعه کنید.