مساعدات من السعودية تصل الى افغانستان

4 نوفمبر 2014

مساعدات من السعودية تصل الى افغانستان

تقرير وكالة أنباء الشرق الأوسط افغانستان

وصلت إلى مطار كابل الدولي مساء أمس طائرة شحن سعودية تحمل مساعدات الغذائية والإغاثية التي وجه الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ، بتقديمها إلى جمهورية أفغانستان الإسلامية.

وكان في استقبال الطائرة سفير السعودية لدى جمهورية أفغانستان الإسلامية مسفر بن عبدالرحمن الغاصب، وممثلي وزارة المالية وهيئة الهلال الأحمر السعودي، وممثل الحكومة الأفغانية الدكتور عبدالصمد حامي، ورئيس الشؤون الدينية في القصر الجمهوري نعمان شنواري، ومدير إدارة مكافحة الكوارث الطبيعية الدكتور محمد دائم كاكر، ومدير القسم الإعلامي في القصر الرئاسي صفت الله صافي.
وعبر سفير السعودية لدى جمهورية أفغانستان الإسلامية عن شكره للملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود  على ما قدمه من مساعدات للشعب الأفغاني، مؤكدًا أن المملكة لن تدخر جهدًا لمساعدة المنكوبين وإغاثة الملهوفين والتخفيف من معاناة المحتاجين استشعارًا للواجب الأخلاقي والإنساني الذي تلتزم به في مساعدة الدول والشعوب المحتاجة في مختلف أنحاء العالم .

 من جهته قدم رئيس الشؤون الدينية في القصر الجمهوري نعمان شنواري شكره لحكومة السعودية على هذه المساعدات القيمة للشعب الأفغاني، مشيرًا إلى أن المملكة دائمًا سباقة في مساعدة المتضررين والمحتاجين، وأن الشعب الأفغاني لن ينسى هذه الوقفات المميزة.

Author

افغانستان

السعودية

كابول

مساعدات

مطار


اكتب تعليقك الخاص عنون البريد الألكتروني ورقم الهاتف لن يظهر في التعليق

نام

ایمیل

دیدگاه


برای گزاشتن تصویر خودتان به سایت Gravatar مراجعه کنید.