حكومة الأحتلال إسرائيل تنتقد نفسها من الداخل

20 سبتمبر 2015

حكومة الأحتلال إسرائيل تنتقد نفسها من الداخل

انتقدت نفتالي بينيت وزيرة التعليم في الكيان الصهيوني في مقابلة لها مع الموقع الإخباري لصحيفة هاآرتس الصهيونية الاتهامات اللاذعة التي وجهها يائير لابيد رئيس حزب يش عاتيد بحق السياسة الخارجية للبلاد وطلبه تشكيل لجنة تحقيق بخصوص هذه السياسة التي اتبعها رئيس الوزراء الاسرائيلي نتنياهو التي ادت إلى تفكير أوروبا في فرض عقوبات على اسرائيل، حيث قالت: نحن الآن في حالة حرب ولا يوجد وقت لتبادل الاتهامات.

Israeli Prime Minister Benjamin Netanyahu attends a Knesset (Israeli parliament) session on March 18, 2013 in Jerusalem. Israel's new coalition government, which includes a strong showing of pro-settlement hardliners, was to be sworn in, just two days before a visit by US President Barack Obama. AFP PHOTO/GALI TIBBON        (Photo credit should read GALI TIBBON/AFP/Getty Images)

إن لم تكن تريد المساعدة في وقت كهذا على الأقل لا تقم بالانتقاد وتحميل المسؤولية على نتنياهو حتى لا تكون ذريعة للمعارضين والأوربيين المؤيدين لفرض العقوبات على اسرائيل.

وأضافت أيضا: فرض العقوبات الأوروبية على اسرائيل ضرب من الخيال. يسعى الأوربيون بفرض هذه العقوبات على تحسين العلاقات مع ايران ولم يعيروا اهتماما لمنافع دولة اسرائيل.

وأشارت أيضا: يجب أن تكون المعارضة والحكومة حاليا يدا واحدة ولايجب عليك أنت المتحدث باللغة العبرية أن تقف موقف الناقد للحكومة الاسرائيلية.

أنا أتمنى من الجميع أن يتحمل المسؤولية في الدفاع عن سياسات اسرائيل الخارجية.

وقالت أيضا: سفر نتنياهو إلى انكلترا مهم جدا بالنسبة لنا وأولئك البريطانيين الذين يطالبون بمحاكمة نتنياهو يوجد نظير لهم في اسرائيل ولكن لا يستطيعون أن يؤثروا على عمق العلاقات بين اسرائيل وأوروبا

Author

إسرائيل

احتلال

حكومة

فلسطين


اكتب تعليقك الخاص عنون البريد الألكتروني ورقم الهاتف لن يظهر في التعليق

نام

ایمیل

دیدگاه


برای گزاشتن تصویر خودتان به سایت Gravatar مراجعه کنید.