العربیه

حكومة الأحتلال إسرائيل تنتقد نفسها من الداخل

حكومة الأحتلال إسرائيل تنتقد نفسها من الداخل

انتقدت نفتالي بينيت وزيرة التعليم في الكيان الصهيوني في مقابلة لها مع الموقع الإخباري لصحيفة هاآرتس الصهيونية الاتهامات اللاذعة التي وجهها يائير لابيد رئيس حزب يش عاتيد بحق السياسة الخارجية للبلاد وطلبه تشكيل لجنة تحقيق بخصوص هذه السياسة التي اتبعها رئيس الوزراء الاسرائيلي نتنياهو التي ادت إلى تفكير أوروبا في فرض عقوبات على اسرائيل، حيث قالت: نحن الآن في حالة حرب ولا يوجد وقت لتبادل الاتهامات.

إن لم تكن تريد المساعدة في وقت كهذا على الأقل لا تقم بالانتقاد وتحميل المسؤولية على نتنياهو حتى لا تكون ذريعة للمعارضين والأوربيين المؤيدين لفرض العقوبات على اسرائيل.

وأضافت أيضا: فرض العقوبات الأوروبية على اسرائيل ضرب من الخيال. يسعى الأوربيون بفرض هذه العقوبات على تحسين العلاقات مع ايران ولم يعيروا اهتماما لمنافع دولة اسرائيل.

وأشارت أيضا: يجب أن تكون المعارضة والحكومة حاليا يدا واحدة ولايجب عليك أنت المتحدث باللغة العبرية أن تقف موقف الناقد للحكومة الاسرائيلية.

أنا أتمنى من الجميع أن يتحمل المسؤولية في الدفاع عن سياسات اسرائيل الخارجية.

وقالت أيضا: سفر نتنياهو إلى انكلترا مهم جدا بالنسبة لنا وأولئك البريطانيين الذين يطالبون بمحاكمة نتنياهو يوجد نظير لهم في اسرائيل ولكن لا يستطيعون أن يؤثروا على عمق العلاقات بين اسرائيل وأوروبا

Author

Exit mobile version