جيش الإحتلال الإسرائيلي يشن عدة غارات على قطاع غزة

22 أغسطس 2016

دوت أصوات انفجارات عديدة مساء الأحد في المناطق الشمالية لقطاع غزة، حيث استهدفت الطائرات الإسرائيلية عدداً من المواقع للمقاومة الفلسطينية.

Smoke billows from a Palestinian building following an Israeli air strike in Gaza City, on July 18, 2014. Israel warned it could broaden a Gaza ground assault aimed at smashing Hamas's network of cross-border tunnels, as it intensified an operation that has so far killed 292 Palestinians. AFP PHOTO / THOMAS COEX        (Photo credit should read THOMAS COEX/AFP/Getty Images)

وأفادت قناة الميادين أن القصف الإسرائيلي استهدف عدة مواقع في بيت حانون وبيت لاهيا شمال قطاع غزة، حيث سمعت أصوات سيارات الإسعاف والدفاع المدني، كما أفادت المعلومات الأولية عن سقوط 3 إصابات بفعل القصف الإسرائيلي.

وتمركز القصف على عدداً من المواقع للمقاومة منها موقع حطين التابع لسرايا القدس، وموقع فلسطين التابع لكتائب القسام شمال قطاع غزة.

وقالت وسائل إعلام إسرائيلية إن سكان مستعمرة سديروت غادروا احتفالاً بانتهاء الصيف بعد سماع دوي انفجار الهجمات التي يشنها الجيش على القطاع.

وكان فلسطيني في غزة أصيب من جراء استهداف الاحتلال نقطة رصد للمقاومة بصاروخ طائرة استطلاع وقذيفة مدفعية في موقع فلسطين العسكري شمال القطاع. كما استهدفت قوات الاحتلال خزاناً للمياه في منطقة بيت حانون، وكانت وسائل إعلام إسرائيلية قد تحدثت عن سقوط صاروخ وسط سديروت من دون تسجيل إصابات.

Author

الاحتلال الاسرائيلي

غزة

فلسطين المحتلة


اكتب تعليقك الخاص عنون البريد الألكتروني ورقم الهاتف لن يظهر في التعليق

نام

ایمیل

دیدگاه


برای گزاشتن تصویر خودتان به سایت Gravatar مراجعه کنید.