المقاومة في غزة تعدم 21 عميل

23 أغسطس 2014

المقاومة في غزة تعدم 21 عميل

تقرير وكالة أنباء الشرق الأوسط افغانستان

المقاومة الفلسطينية تعدم اليوم 21 عميلا للاحتلال الاسرائيلي وذلك بعد إدانتهم بتوفير معلومات له اثناء العدوان، وفصائلها تواصل ردها على الاعتداءات وتقصف المواقع العسكرية والمستوطنات في اشكول وبئر السبع وناحل عوز ورعيم وموقع الكاميرا.

يتواصل العدوان الإرهابي على غزة  وقد ارتفعت حصيلة شهداء اليوم الى اربعة شهداء. طائرات الاحتلال والمدفعية كانت استهدفت مناطق متفرقة في القطاع من مخيم النصيرات والمناطق الشرقية لمحافظة رفح،  بالاضافة الى القرارة شرق خانيونس وجباليا.

وارتفعت حصيلة شهداء العدوان الارهابي المستمر مع شهداء اليوم إلى ألفين وواحد وتسعين شهيدا وأكثر من عشرة آلاف وخمسمئة جريح.

المقاومة الفلسطينية بمختلف فصائلها واصلت ردها على الاعتداءات الاسرائيلية وقصفت سرايا القدس وكتائب القسام وكتائب المقاومة الوطنية وكتائب شهداء الاقصى المواقع العسكرية والمستوطنات الاسرائيلية في اشكول وبئر السبع وناحل عوز  ورعيم وموقع الكاميرا.

 وسائل اعلام اسرائيلية اشارت الى أن اكثر من ستين صاروخا أطلقت اليوم من القطاع واحدثت أضرارا في عدد من المستوطنات.

من ناحية أخرى أعدمت المقاومة الفلسطينية اليوم واحدا وعشرين عميلا للاحتلال الاسرائيلي وذلك بعد إدانتهم بتوفير معلومات له اثناء العدوان.

وتم تنفيذ الاعدام رميا بالرصاص  بعد صدور الحكم من محكمة ثورية. واعترف عددٌ من العملاء بأنهم ابلغوا الاحتلال بتحركات المقاومين وقاموا برصد قيادات وعناصر وأهداف للمقاومة بينها منصاتٌ للصواريخ وأنفاق.

واليوم اعترف الجيش الإسرائيلي بفشل محاولة اغتيال القائد العام لكتائب القسام محمد الضيف.

وكانت الطائرات الاسرائيلية قد أغارت فجر الأربعاء على منزل عائلة الدلو في غزة  ما أدى إلى استشهاد زوجة الضيف وابنه الرضيع وابنته.

وفي الضفة الغربية أصيب شابٌ فلسطيني بجروح خطرة برصاص قوات الاحتلال بالقرب من قبة راحيل في مدينة بيت لحم.

وفي قرية حوسان ومخيم العروب وبيت أمر أصيب عددٌ من الفلسطينيين اثناء تفريق قوات الاحتلال بالقوة تظاهرات خرجت استنكارا للعدوان على غزة.

اما في الخليل فجرح شبانٌ فلسطينيون نتيجة قمع قوى الامن الفلسطينية تظاهرة في منطقة باب الزاوية وشارع الشهداء خرجت منددة بالعدوان على غزة.

Author

إسرائيل

اعدام

العملاء

غزة

فلسطين


اكتب تعليقك الخاص عنون البريد الألكتروني ورقم الهاتف لن يظهر في التعليق

نام

ایمیل

دیدگاه


برای گزاشتن تصویر خودتان به سایت Gravatar مراجعه کنید.