المخدرات والفساد أدوات المسؤولين الأذربيجانيين لقمع المعارضين

9 مارس 2016

تحول انتشار الملاهي والنوادي الليلية في المدن الأذربيجانية إلى ظاهرة اجتماعية مشبوهة في الأوانة الأخيرة مما أثارت الشكوك حولها.

9

وأفاد التقرير تم إنشاء عدد ملحوظ من الملاهي الليلية في الفترة الأخيرة في مختلف المناطق الأذربيجانية بما فيها منطقة خطائي و بينه قدي وصبائيل وأبشوران وياسمال في باكو سيما و أن انتشار هذه الملاهي و استمرار نشاطها بحرية تامة يظهر أنها تتمتع بدعم من بعض المسؤولين الأذربيجانيين ككمال الدين حيدرأوف وعلي حسن أوف.

كما وأن قوانين إدارة هذه النوادي المماثلة لبعضها و حتى تعاطي الموظفين مع الزبائن وكذلك التصميم الداخلي لهذه النوادي تظهر التشابه الكبير بينها كما يظهر وجود مافيا و أيادي خفية تعمل على انتشار هذه النوادي والملاهي وبدعم من بعض الجهات الحكومية.

هذا و بعد سقوط العملة الأذربيجانية “منات” أمام الدولار و تفشي البطالة والفقر وكذلك إعفاء عدد كبير من الموظفين من وظائفهم في الشركات والمؤوسسات الحكومية وغير الحكومية أدى إلى تفاقم الوضع و حدوث أزمة اقتصادية في البلاد مما جعل من بعض المسؤولين الأذربيجانيين أن يستغلوا الوضع لتحقيق ربح كبير من خلال نشر الملاهي وذلك بذريعة احتوا أزمات الشعب النفسية.

Author

آذربيجان

آسيا الوسطى


اكتب تعليقك الخاص عنون البريد الألكتروني ورقم الهاتف لن يظهر في التعليق

نام

ایمیل

دیدگاه


برای گزاشتن تصویر خودتان به سایت Gravatar مراجعه کنید.