الحوثي: الامارات والسعودية ينتمون لجبهة الاجرام امريكا

3 فبراير 2018

الحوثي: الامارات والسعودية ينتمون لجبهة الاجرام امريكا

قال السيّد عبد الملك الحوثي زعيم حركة أنصار الله إن “الإماراتيين والسعوديين ينتمون إلى الجبهة الأميركية التي أفسدت في الأرض ونشرت البغي والإجرام”.

في الذكرى السنوية للشهيد “، قال الحوثي إلى أن “العملاء في المنطقة العربية ليس لهم مشروع أصيل ينبثق من هويتهم”، معتبراً أن “الدولة قامت بجهود تُشكر عليها وعلى رأسها رئيس الجمهورية لإنهاء كل آثار الفتنة الأخيرة”.

و أشار الحوثي إلى أن وزارة الدفاع اليمنية تتحرّك بشكل كبير في كل المحافظات لحملة التجنيد، كي لا يكون الضغط على مكان واحد، على حد تعبيره.

ماذا يحص في مدينة عدن؟!

رأى السيد الحوثي أن “الخونة المتواجدين في عدن قدموا شاهداً إضافياً على حقيقة أن ما حصل في الثاني من كانون الثاني الماضي هو امتداد وخدمة للعدوان”.

الحوثي وصف الحالة السائدة اليوم في اليمن بحالة التعاون والاطمئنان، مشدداً على أن “كل محاولة للتهويل فشلت”.

الحوثي اتهم الدول التي تشنّ عدواناً على بلاده بأنَّ لديها توجه لتصفية القضية الفلسطينية وتطويع المنطقة بأكملها للولايات المتحدة وإسرائيل.

وقد وجّه زعيم حركة أنصار الله النداء إلى الشعب السوداني، داعياً إياه لأن ينصح حكومته بوقف “العبث الذي هي فيه من إرسال الجنود لقتل الشعب اليمني”، مضيفاً “السودانيون كانوا يأتون إلى اليمن كإخوة وأهل، أما الآن وبسبب سكرة المال السعودي عند رئيسهم، فهم يأتون إلى اليمن غزاة وأدوات لخدمة السعودي والإماراتي”.

Author

الحوثي

السعودية

اليمن

امريكا


اكتب تعليقك الخاص عنون البريد الألكتروني ورقم الهاتف لن يظهر في التعليق

Comment is not allowed