الجيش السوري وحلفائه يصلون إلى قلب تدمر

24 مارس 2016

أفاد مصدر عسكري سوري بأن الجيش السوري أحكم، الخميس 24 مارس/آذار، سيطرته على نقاط استراتيجية، من بينها القصر القطري في تدمر وجبل الطار غرب المدينة الأثرية ووصل إلى داخل مدينة تدمر شرق البلاد.

Tourists are seen visiting Palmyra also known as Tadmur in Arabic, 220 kms northeast of the Syrian capital Damascus, on June 19, 2010, a wealthy city located along the caravan routes linking Persia with the Mediterranean ports of Roman Syria and Phoenicia and home to Queen Septimia Zenobia, eventually captured by Roman Emperor Aurelian and brought to Rome and paraded in golden chains, but allowed to retire and live her life in Tibur.  AFP PHOTO/LOUAI BESHARA (Photo credit should read LOUAI BESHARA/AFP/Getty Images)

وكان الجيش السوري وقوات الدفاع الوطني “صقور الصحراء” خاض معارك شرسة ضد عناصر تنظيم “داعش” في شرق مدينة تدمر.

القوات الأساسية من الجيش السوري والدفاع الوطني تتحصن في المرتفعات الاستراتيجية حول تدمر، وتحول عاصفة رملية دون القيام بهجوم.

وكشف مصدر إعلامي بإن “الإرهابيين تراجعوا إلى بساتين المدينة، ونقوم حاليا بمراقبة تحركاتهم من الفوق.. وتتولى حاليا بعض المجموعات (الجيش والدفاع الوطني) أمر الهجوم في المدينة.. لقد هربت عدة سيارات، وعلى متنها مسلحون، إلى الرقة”.

ونقلت وكالة “سبوتنيك” عن مصدر ميداني يوم الخميس أن الجيش السوري يتابع تقدمه على جبهة تدمر، حيث فرض سيطرته على مجمع الفنادق والمزارع الغربية لمدينة تدمر.

وذكر المصدر أن اشتباكات تدور حاليا بين الجيش ومسلحي تنظيم داعش على الجهة الغربية للمدينة.

Author

الجيش السوري

تدمر

داعش


اكتب تعليقك الخاص عنون البريد الألكتروني ورقم الهاتف لن يظهر في التعليق

نام

ایمیل

دیدگاه


برای گزاشتن تصویر خودتان به سایت Gravatar مراجعه کنید.