الجيش السوري وحلفائه يدخلون عين الفيجة

19 يناير 2017

دخل الجيش السوري وحلفاؤه اطراف بلدة الفيجة في وادي بردى بريف العاصمة السورية دمشق بعدما حرروا عدداً من المناطق، هي وادي تمامه ومعبر ابوسالم، فيما بدأوا هجوماً ضد داعش في دير الزور أما في حلب فقَصف الارهابيون أحياءً غربية من المدينة.

وقال مصدر عسكري إن الجيش السوري وحلفاءه حرروا مناطق وادي تمامه ومعبر ابوسالم في منطقة وادي بردى، كما ضيقوا الخناق على الارهابيين عبر فصل الجرود وقرية افرة عن قرى وادي بردي بشكل كامل ومنع امدادات الجماعات المسلحة.

واضاف المصدر أن القوات السورية وحلفاءها تمكنوا من قتل العقيد الفار المدعو حمود دوكة مع افراد مجموعته، كما دخل الجيش اطراف بلدة عين الفيجة في منطقة وادي بردى بريف دمشق.

وفي شرق سوريا قتل واصيب العشرات من ارهابيي داعش خلال تصدي الجيش السوري وحلفائه لهجوم واسع استهدف مطار دير الزور.

وأشار مصدر عسكري الى أن الجيش السوري وحلفاءه تصدوا لهجوم عناصر داعش عبر محورين وانتقلوا من مرحلة الدفاعِ الى الهجوم في منطقة المقبرة، وأضاف أن مناطق السكن الجامعي وتل بروك تم تأمينها بشكل كامل بعد القضاء على العناصر الارهابية.

كما تخوض القوات السورية معارك ضارية مع الارهابيين في منطقة محطة الكهرباء، فيما قتل 15 ارهابيا خلال ضربة جوية لسلاح الجو السوري استهدفت الارهابيين في محيط مطار دير الزور بالتزامن مع غارات اخرى في منطقة المقابر ولواء التأمين.

Author

الجيش السوري

داعش

ديرالزور

سوريا

عين الفيجة

وادي بردى


اكتب تعليقك الخاص عنون البريد الألكتروني ورقم الهاتف لن يظهر في التعليق

Comment is not allowed