استشهاد عدد من كوادر حزب الله بقصف صهيوني بالقرب من الجولان السورية

19 يناير 2015

استشهاد عدد من كوادر حزب الله بقصف صهيوني بالقرب من الجولان السورية

تقرير وكالة أنباء الشرق الأوسط أفغانستان

استشهاد عدد من كوادر المقاومة في حزب الله في بلدة مزرعة أمل قرب القنيطرة بينهم نجل الشهيد عماد مغنية، ووسائل إعلام إسرائيلية تعتبر أن الغارة اليوم هي “حادث جديد لم نر مثيلا له من قبل”، وتشير إلى أن السنوات الطيبة لإسرائيل على الحدود الشمالية انتهت.

استشهد عدد من كوادر المقاومة في حزب الله في غارة جوية إسرائيلية قرب القنيطرة في الجولان. مصادر للميادين أكدت استشهاد نجل الشهيد عماد مغنية جهاد مغنية في الغارة الاسرائيلية قرب القنيطرة.

وأعلن حزب الله عن تعرض مجموعة من مجاهديه لقصف صاروخي صهيوني أثناء تفقد ميداني لبلدة مزرعة الأمل في القنيطرة السورية. كما أعلن عن استشهاد عدد من عناصره جراء القصف. وكانت طائرة  مروحية للعدو الإسرائيلي خرقتْ الأجواء السورية، وأطلقت صاروخين على هدف متحرك في بلدة مزرعة الأمل في القنيطرة جنوب سوريا،  تزامن ذلك مع تحليق طائرتي استطلاع في الأجواء.

وفي فلسطين المحتلة ذكرت وسائل إعلام إسرائيلية أن الوضع متوتر جداً في الجولان بعد إطلاق مروحية إسرائيلية صاروخين على هدف في إحدى المزارع، لكن الناطق بإسم الجيش الإسرائيلي قال تعليقاً على خبر اطلاق الصاروخين “إننا لا نتطرق إلى تقارير أجنبية”.

في هذا السياق اعتبرت وسائل إعلام إسرائيلية أن الغارة اليوم في الجولان “هي حادث جديد لم نر مثيلا له من قبل”.

وأضافت أن حزب الله سيحاول في كل مواجهة قادمة مع إسرائيل الوصول إلى الجليل. كما أشارت إلى أن السنوات الطيبة لإسرائيل على الحدود الشمالية انتهت.

Author

اسرائيل

الجولان

القنيطره

حزب الله

سوريا

عماد مغنية

لبنان


اكتب تعليقك الخاص عنون البريد الألكتروني ورقم الهاتف لن يظهر في التعليق

نام

ایمیل

دیدگاه


برای گزاشتن تصویر خودتان به سایت Gravatar مراجعه کنید.