أنفجارين يهزان مدينة حمص نفذها تكفيريون

26 مايو 2014

 

أنفجارين يهزان مدينة حمص نفذها تكفيريون

تقرير وكالة أنباء الشرق الأوسط أفغانستان

فجر مسلحون سيارتين مفخختين في حمص، الأولى ركنوها قرب موقف السرافيس في حي الزهراء بالمدينة أدت إلى استشهاد 10 مواطنين وإصابة 30 آخرين، و الثانية كان يقودها انتحاري تحت جسر مصفاة حمص على طريق حمص طرطوس أسفرت عن إصابة 12 مواطنا وإلحاق أضرار مادية.

كما أصيب 3 أطفال بجروح ولحقت أضرار مادية جراء اعتداءات بقذائف صاروخية أطلقها مسلحون على دوار العباسية وحيي الأرمن والمضابع في مدينة حمص.

وفجر مسلحون عبوة ناسفة في أحد الشوارع الفرعية قرب دوار الفاخورة في حي كرم الزيتون، وعبوة أخرى في البيارات على طريق حمص تدمر أسفرتا عن وقوع أضرار مادية.

وأكد محافظ حمص طلال البرازي أن التفجيرات الارهابية التي تقوم بها المجموعات الإرهابية المسلحة تستهدف زعزعة الأمن والاستقرار وأجواء المصالحة الوطنية التي تشهدها المحافظة.

واستشهد مواطنان اثنان وأصيب آخران برصاص إرهابيين في بلدة حفير الفوقا بريف دمشق، وأوضح مصدر في قيادة الشرطة أن إرهابيين اثنين كانا يستقلان دراجة نارية أطلقا النار عشوائيا على الأهالي في بلدة حفير الفوقا إلى الشرق من صيدنايا ما أدى إلى استشهاد مواطنين أحدهما امرأة وإصابة اثنين آخرين.

ويؤكد السوريون في ريف حماة الغربي مشاركتهم في الانتخابات الرئاسية في سوريا، ويأملون من الرئيس القادم أن ينقل البلاد إلى بر الأمان.

 

Author

أنفجار

حمص

سوريا


اكتب تعليقك الخاص عنون البريد الألكتروني ورقم الهاتف لن يظهر في التعليق

نام

ایمیل

دیدگاه


برای گزاشتن تصویر خودتان به سایت Gravatar مراجعه کنید.