أستمرار القصف على غزة أكثر من 360 شهيد

20 يوليو 2014

أستمرار القصف على غزة أكثر من 360 شهيد

تقرير وكالة أنباء الشرق الأوسط افغانستان

ارتفعت حصيلة العدوان الصهيوني المتواصل على قطاع غزة، إلى 360 شهيداً و 2560  جريحاً، وفق ما نشر المتحدث باسم وزارة الصحة الفلسطينية أشرف القدرة في صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”.

وذكر موقع “شبكة فلسطين اليوم” أن عدد شهداء اليوم الثالث عشر من العدوان على غزة بلغ 43 شهيداً.

وقد استشهد اكرم المطوق (33 عاماً) واصابة 7 من افراد عائلته في شارع النزهة في جباليا البلد شمال القطاع. واستشهد الفلسطينيين أحمد ماهر ابو ثرية – عبد الله غازي المصري 30 عاماً، في غارة اسرائيلية استهدفتهما شرق دير البلح وسط القطاع. وودع حي الزيتون كلٍ من: محمد زياد الزعبوط وحاتم جهاد الزعبوط

كما استشهد عبد العزيز أبو زعيتر في القصف المدفعي شرق دير البلح وسط القطاع. وأعلنت مصادر طبية عن استشهاد ثلاثة في قصف طال المنطقة الوسطى بقطاع غزة ظهر اليوم. وقضى الفلسطيني مؤمن تيسير أبو دان جراء تواصل القصف المدفعي على منطقة ابو العجين في دير البلح وسط القطاع.

كما اعلنت المصادر عن استشهاد محمد الغلبان في قصف منزل بمعن في خانيونس. واستشهد خمسة مواطنين بينهم اربعة من عائلة واحدة في قصف مدفعي على بلدة بيت حانون شمال قطاع غزة. وقضت عائلة بأكمله وهي مؤلفة من الوالد محمود زويد وزوجته داليا وطفليه نغم 3 سنوات، ورؤية عامان استشهدوا فيما ظلت هوية شهيدة خامسة سقطت في نفس القصف مجهولة.

واستشهد محمد عطاالله عودة سعدات (25 عاماً) واصيب سبعة آخرون بجراح مختلفة في قصف اسرائيلي على بيت حانون شمال قطاع غزة . واستشهدت الشابة معالي ابو زايد 23 عاما في قصف استهدف سيارة مدنية في قرية الزوايدة وسط قطاع غزة وادى ايضا الى اصابة ثلاثة مواطنين بجراح فيما استشهد محمد الصعيدي واصيب ثلاثة في قصف سيارة اخري في بلدة القرارة جنوب قطاع غزة.

وفي بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة استشهد الطفل محمد زياد الرحل سبع سنوات وابن عمه محمد رفيق الرحل 23 عاما في قصف استهدف منزلهم في بيت لاهيا حيث اصيب سبعة مواطنين بجراح .

واعلنت مصادر طبية عن استشهاد محمد ابو زعنونة 37 عاما واصابة خمسة في قصف على أبراج المخابرات شمال مدينة غزة، واستشهاد طفل واصابة ثمانية في قصف على بيت لاهيا شمال قطاع غزة.

وفي وقت سابق تمكنت طواقم الاسعاف والدفاع المدني من انتشال جثامين 5 شهداء في محافظة خانيونس سقطوا خلال ساعات الليل. واستشهد 8 في قصف على تجمع للمواطنين على مخيم خانيونس في الساعة الثانية فجرا، 4 منهم من عائلة واحدة وهم: يحيى بسام محمد السري (20 عاماً)، محمد بسام السري (17 عاماً)، محمود رضا صالحية (56 عاماً)، مصطفى رضا صالحية (21 عاماً)، محمد مصطفى صالحية (22 عاماً)، ابراهيم جمال كمال نصر (13 عاماً)، وسم رضا صالحية (15 عاماً) ولاحقاً أعلن عن استشهاد الفلسطيني خالد نصر.

وقد أعلنت  المصادر الطبية استشهاد المواطن خالد القرا متأثرا بجراح اصيب بها في وقت سابق . وكان المواطن اياد اسماعيل الرقب (26 عاماً) استهدف بشكل مباشر في منطقة بني سهيلا بمحافظة خانيونس ما أدى الى استشهاده مع المواطن محمد سالم موسى أبو عزب (19 عاماً) من منطقة حي المنارة شرق خانيونس.

كما استشهد امجد سالم شعت (15 عاماً) متاثراً بجراحه في القصف الاسرائيلي لمنطقة موراج بمدينة خانيونس .. ليلحق باثنين من اخوته في نفس الاستهداف وهما احمد ومحمد.

واستشهد المواطن محمد طلال الصانع (20 عاماً) من رفح خلال القصف المدفعي العنيف فيما استشهد المواطن سعيد علي عيسى (30 عاماً) جراء استهداف في منطقة حجر الديك شرق البريج وسط قطاع غزة.

Author

إسرائيل

استمرار

الأحتلال

القصف

شهداء

غزة


اكتب تعليقك الخاص عنون البريد الألكتروني ورقم الهاتف لن يظهر في التعليق

نام

ایمیل

دیدگاه


برای گزاشتن تصویر خودتان به سایت Gravatar مراجعه کنید.