مقتل 6 من عائلة واحدة في هجوم مسلح العراق

25 سبتمبر 2013

مقتل 6 من عائلة واحدة في هجوم مسلح العراق

تقرير وكالة أنباء الشرق الأوسط أفغانستان

استشهد 6 عراقيين من عائلة واحدة داخل منزلهم في بغداد، فيما استشهد 5 آخرون بينهم جنديان في هجمات جديدة في العراق، وفقا لمصادر امنية وطبية.

وقال مصدر في وزارة الداخلية لوكالة فرانس برس ان “ستة اشخاص، هم رجل وزوجته وسيدة واطفال ثلاثة من عائلة واحدة، قتلوا باسلحة كاتمة للصوت داخل منزلهم في منطقة الشعب” في شمال شرق بغداد.

واكد مصدر في الطب العدلي تلقي جثث الضحايا الستة، مشيرا الى ان اعمار الاطفال من ثلاثة الى ثمانية اعوام.

وفي بعقوبة قال ضابط برتبة مقدم في الشرطة ان “مسلحين مجهولين اغتالوا اثنين من الفلاحين في المقدادية” الى الشمال الشرقي من بعقوبة.

في هجوم اخر، قال الملازم الاول اسلام الجبوري من الشرطة ان “موظفا في دائرة زراعة نينوى قتل في هجوم مسلح لدى خروجه من منزله في حي القدس في شرق الموصل”، واكدت مصادر طبية حصيلة الضحايا.

كما اصيب 5 من العاملين في دائرة الوقف السني في محافظة ديالى في هجوم مسلح عندما كانوا يستقلون سيارتهم في منطقة الوجيهية، شمال شرق بعقوبة.

ومن جهة اخرى، قتل 14 شخصا واصيب 22 اخرون بجروح في هجوم انتحاري بسيارتين مفخختين اعقبه هجوم مسلح وسقوط قذائف هاون واستهدف مباني حكومية في قضاء الحويجة، غرب مدينة كركوك، وفقا لمصدر عسكري.

وقال اللواء الركن محمد خلف الدليمي من الجيش ان “14 شخصا، هم 3 جنود و 7 مدنيين و 4 مسلحين، قتلوا واصيب 22 اخرون بجروح في هجوم انتحاري بسيارتين مفخختين اعقبه هجوم مسلح وسقوط قذائف هاون”.

واستهدف الهجوم مباني مجلس قضاء الحويجة وقائمقامية الحويجة ومقر الشرطة، وفقا للمصدر.

Author

6

العراق

عائلة

مسلح

مقتل

هجوم

واحدة


اكتب تعليقك الخاص عنون البريد الألكتروني ورقم الهاتف لن يظهر في التعليق

نام

ایمیل

دیدگاه


برای گزاشتن تصویر خودتان به سایت Gravatar مراجعه کنید.