القيادة الإسرائيلية تعاني من الجمود الفكري

16 مارس 2016

قال رئيس حزب البيت اليهودي و وزير التعليم الإسرائيلي”نفتالي بنت” أن القيادة الإسرائيلية تعاني من الجمود الفكري.

Israel's Prime Minister Benjamin Netanyahu is pictured during a news conference at his office in Jerusalem December 2, 2014. Prime Minister Benjamin Netanyahu sacked his finance and justice ministers on Tuesday, signalling the break up of his bickering coalition and opening the way for early national elections in Israel. REUTERS/Gali Tibbon/Pool (JERUSALEM - Tags: POLITICS TPX IMAGES OF THE DAY)

واتهم نفتالي بنت، نتانياهو و يعلون بأنهما لايمتلكان المبادرة والقدرة الازمة من أجل احتواء الأزمات الأمنية في اسرائيل كما و أكد على الخطر الأكبر الذي تعاني منه اسرائيل حيث أدى إلى توجيه ضربات للإستقرار في اسرائيل.

وتابع أن التهديد الرئيسي لإسرائيل ليس من الشمال و لاالجنوب ولامن صورايخ حماس و حزب الله و حتى ايران بل أن التهديد الرئيسي هو ناتج عن الجمود الفكري الذي تعاني منه اسرائيل سيما و أن القيادة الحكومة الإسرائيلية لاتستطيع تحديد أهدافها و لايفهمون واقع الأمر في المنطقة.

وأضاف هذا المسؤول الإسرائيلي بالحرب الأخيرة على غزة و قال أن هذه الحرب هي خير دليل على أن نكشف حجم الفجوة القائمة بين قادة الجيش وقادة الحكومة الإسرائيليان سيما و رأينا أن الجيش في كل معركة سيتحمل الكثير من الخسائر مما يعني أننا يجب أن نغير في توجهاتنا السياسية.

Author

اسرائيل

الكيان الصهيوني

نتنياهو


اكتب تعليقك الخاص عنون البريد الألكتروني ورقم الهاتف لن يظهر في التعليق

نام

ایمیل

دیدگاه


برای گزاشتن تصویر خودتان به سایت Gravatar مراجعه کنید.