خلاف كبير داخل حكومة الإحتلال

18 نوفمبر 2015

خلاف كبير داخل حكومة الإحتلال

خلافات كبيرة بين نتنياهو و ريفلين وفقا لتقرير الاخبار الإسرائيلية “هآرتس”، اعترف “رؤفين ريفلين” الرئيس الإسرائيلي في مقابلة لراديو جيش اسرائيل، انه متعب من الخلافات بينه و بين بنيامين نتنياهو و منذ شهرين لم يجتمعا معاً.

قال في هذا الصدد: كنا نجتمع شهريا قبل ظهور الخلافات على صعيد السياسة الخارجية أضاف: أن مناقشة خلاف النظر بينه و بين نتنياهو لست على جدول الاأعمال و ليس هناك حاجة لمقابلته.

JERUSALEM, ISRAEL - JANUARY 09:  Israeli Prime Minister Benjamin Netanyahu (C) addresses his cabinet during the weekly cabinet meeting on January 9, 2011 in Jerusalem, Israel. Netanyahu addressed his cabinet following a week of reports of further unrest in Israel's fragile coalition centering on the breakdown of peace talks.  (Photo by Menahem Kahana - Pool/Getty Images)

ردا على سؤال حول ما إذا كان نتنياهو هدد العلاقة بين اسرائيل و امريكا أو لا، وضح ان الصداقة بين البلدين لست مجرد علاقة تاريخية، و لكن أيضا اساسية متينة و استراتيجية.

في نهاية المقابلة قال “ريفلين”: ان نتنياهو ليس فقط عرض العلاقات للخطر بين البلدين انما العقوبات التي فرضت على البلد نجمت عنها خسائر و اضرار عدة. ان سياسة نتنياهو ضعيفة في مجال السياسية الخارجية.

Author

إسرائيل

حكومة

فلسطين

نتنياهو


اكتب تعليقك الخاص عنون البريد الألكتروني ورقم الهاتف لن يظهر في التعليق

نام

ایمیل

دیدگاه


برای گزاشتن تصویر خودتان به سایت Gravatar مراجعه کنید.