الأمم المتحدة : إسرائيل دولة وحشية

2 أغسطس 2015

الأمم المتحدة : إسرائيل دولة وحشية

رئيس المجلس العام لمنظمة الأمم المتحدة يعتبر اسرائيل دولة وحشية Lykketoftـ السياسي الدانماركي ورئيس المجلس العام لمنظمة الأمم المتحدة الذي التقى السنة الماضية ( 2014) في رحلته إلى الشرق الأوسط عدد من المسؤولين الفلسطنيين و رفض مقابلة مسؤولين من الكيان الصهيوني.

ن

انتخب يوم الاثنين ضمن المجلس العام لمنظمة الأمم المتحدة، الرئيس السبعين للجلسة السنوية لهذا المجلس. موغنز ليكتوفت Mogens Lykketoft رئيس المجلس العام لمنظمة الأمم المتحدة تعرضت لانتقادات حادة بين وسائل الإعلام تل أبيب بسبب رفضه للقاء مسؤولين اسرائيلين.

وفقا لتقرير القناة العاشرة الاسرائيلية فإن ليكتوفت كان وزير خارجية الدانمارك، وفي شهر شباط عام 2014طلب لقاء مسؤولين اسرائيليين إلا ان الاسرائيلين رفضوا لقاءه بسبب تصريحات سابقة له يدين فيها الكيان الصهيوني معتبرا إياه السبب الرئيسي في مشاكل المنطقة و انتشار الإرهاب والتطرف و انتشار السلاح النووي.

يذكر إن ليكتوفت كان قد ذكر في مقابلة له في أحدى الصحف السنة الماضية إن اريل شارون رئيس وزراء الكيان الصهيوني السابق هو قائد عسكري وحشي لم تكن له أي صلة بالتوافقات مع الفلسطينين.

بدء ليكتوفت منذ شهر تموز الماضي دورته رئاسية لمدة عام، حيث أعلن رغبته في تحقيق السلام العالمي بين جميع أقطاب العالم.

انتخب Lykketoft ضمن توافق غربي اوربي حيث صرح بان كي مون حول هذا الموضوع:إن اختيار Lykketoft يمنح منظمة الأمم المتحدة فرصة مميزة لإنجاز محادثات سلام فهو محاور جيد لكنه غير مشهور والإعلام الدنماركي قدمه على أنه سياسي صغير ومبتدأ.

Author

إسرائيل

الأحتلال

الأمم المتحدة

دولة

فلسطين

وحشية


اكتب تعليقك الخاص عنون البريد الألكتروني ورقم الهاتف لن يظهر في التعليق

نام

ایمیل

دیدگاه


برای گزاشتن تصویر خودتان به سایت Gravatar مراجعه کنید.