2122 شهيد و 10670 جريح في غزة

25 أغسطس 2014

2122 شهيد و 100670 جريح في غزة

تقرير وكالة أنباء الشرق الأوسط افغانستان

اعلن مصدر طبي فلسطيني مساء الاحد ان فلسطينيا استشهد في غارة اسرائيلية على حي التفاح شرق، غزة مما يرفع عدد الشهداء  الى 18 قتيلا فلسطينيا في قطاع غزة بحسب المصدر.

وقال اشرف القدرة المتحدث باسم وزارة الصحة في غزة “استشهد يحيى ابو دقن (27 عاما) في غارة اسرائيلية في محيط مستشفي الدرة في حي التفاح شرق مدينة غزة.

واوضح القدرة ان “ياسين البلتاجي (23 عاما) توفي قبل منتصف ليل الاحد الاثنين متأثرا بجروح اصيب بها مساء الاحد في غارة اسرائيلية على غزة”.

ويرتفع الى 100 عدد الذين استشهدوا منذ انهيار التهدئة الاخيرة الثلاثاء الماضي. كما اضاف القدرة ان حصيلة “عدد الشهداء الاجمالي بلغ 2122 شهيدا و10670 جريحا منذ بدء الحرب والعدوان الاسرائيلي على القطاع” في الثامن من تموز/ يوليو الماضي.

واشار القدرة الى انه “اصيب اكثر من عشرة فلسطينيين في غارة اسرائيلية على منطقة الفالوجا في جباليا في شمال قطاع غزة، كما اصيب اثنان في حالة الخطر في غارة  على معبر رفح جنوب قطاع غزة”.

كما شن الطيران الحربي الاسرائيلي غارات عدة فجر اليوم الاثنين، من بينها غارة على مسجد في حي الزيتون في مدينة غزة، مما ادى الى تدميره ومسجد اخر في بيت حانون في شمال قطاع غزة، كما شن الطيران الحربي الاسرائيلي بعد منتصف ليل الاحد الاثنين غارات عدة على عدد من المنازل في جباليا شمالا والبريج والنصيرات وسط القطاع  مما ادى الى تدميرها.

Author

جرحى

شهداء

غزة

فلسطين


اكتب تعليقك الخاص عنون البريد الألكتروني ورقم الهاتف لن يظهر في التعليق

نام

ایمیل

دیدگاه


برای گزاشتن تصویر خودتان به سایت Gravatar مراجعه کنید.