وزراء الأحتلال في حكومة نتنياهو يرتشون من مهرب

8 أغسطس 2015

وزراء الأحتلال في حكومة نتنياهو يرتشون من مهرب

وزيرين من ائتلاف نتنياهو يقبضون أموالا من مهرب بلجيكي وفقا لتقرير عرضته القناة الثانية الإسرائيلية فأن ايلات شاكد (وزير العدل) و غيل عاد اردان (وزير الدولة) قبضوا أموالا ضخمة من المليونير اليهودي البلجيكي سرغي مولر في الانتخابات الداخلية، حيث القي القبض على هذا المليونير بتهمة تجارة المخدرات وتهريب السلاح.

 ت

ذكرت هذه القناة إن مولر أنفق ما يقارب عشرة ملايين شيكل خلال الانتخابات الداخلية لحزب الليكود، يوري لفين من بين المستفيدين من هذه الصفقة.

كما سبق لمولر المشاركة في صفقات اخرى من ضمنها انتخابات حزب الهبيت حيث انفق اموالا ضخمة لصالح شاكد ( وزير العدل المتطرف).

يقول شاموئيل فرومين استاذ في علم الاجتماع معلقا على هذا الموضوع:الفساد منتشر في مختلف مستويات الدولة، ما من وسيلة يمكنها وقف هذا الفساد. فضائح الفساد المالي لائتلاف نتنياهو لا تحصى من الاستفادة غير المشروعة من وسائل الاعلام لصالحه الشخصية إلى التكاليف الباهظة التي وضعها لتزيين طائرته الخاصة إلى جانب ملف بتري غيت و… كل يوم فضيحة جديدة تضاف إلى ملفات حكومة الكيان الصهيوني.

منذ عدة أيام ايضا اصدر حكم ايقاف اورن حزام (نائب رئيس الكنيست و أحد أعضاء حزب الليكود) لسبب أخلاقي. الجدير بالذكر إن العديد من أعضاء حزب الليكود تورطوا في فساد أخلاقي أو مالي ، اعتبر معاون الكنيست أن هذه الفضائح المتعلقة بحزب الليكود ماهي إلا جزء صغير من الفاجعة.

Author

إسرائيل

حكومة

رشوة

فلسطين

مهرب

نتنياهو

وزراء


اكتب تعليقك الخاص عنون البريد الألكتروني ورقم الهاتف لن يظهر في التعليق

نام

ایمیل

دیدگاه


برای گزاشتن تصویر خودتان به سایت Gravatar مراجعه کنید.