هل وزير دفاع السعودية يتعاطى المخدرات

24 ديسمبر 2015

هل وزير دفاع السعودية يتعاطى المخدرات

الكشف عن إدمان محمد بن سليمان وإتجاره بالمخدرات كشف أحد أمراء السعودية يقيم في أوروبا، أن محمد بن سلمان نائب الأمير ولي العهد ووزير الدفاع السعودي أنه يتعاطى بشكل يومي المخدرات و الحبوب المهدئة.

ووفقا للتقرير، قال الأمير السعودي الذي طلب عدم الكشف عن اسمه: ” اعتماد محمد بن سليمان على الحبوب المخدرة لدرجة أنه في حال تأخر عن تعاطيها يعاني من صدمة نفسية و تشنجات لا إرادية وقد شهد هذا الشي اثناء ملاقاته مع الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند في فرنسا”.

تابع الأمير وقال: ” أن محمد بن سليمان، يتاجر في تهريب المخدرات والحبوب المهدئة”. 15

وأضاف: مؤخرا أعتقل عبد المحسن بن عبد العزيز في مطار رفيق الحريري- بيروت، و كان بحوزته 2 طن من المخدرات ومع ذلك في وقت سابق قام محمد بن سلمان بتهريب شحنات متعددة من المخدرات عن طريق لبنان إلى دول عدة مثل العراق، سوريا.

لكن أخر شحنة وصلت إلى لبنان لم تكن ضئيلة. حيث أشار عبد المحسن و أربعة من شركائه في أعترافاتهم أن المالك الأصلي للبضائع هو وزير الدفاع السعودي.

وأضاف الأمير على تصريحه، “شملت البضائع المضبوطة في بيروت على 2 طن من حبوب الكبتاجون” الذي يتسبب بالفرح و النشوة والهلوسة والأرق والحيوية والتغلب على الاكتئاب”.

الجدير بالذكر: قبل يناير 2015 قدم مركر الأبحاث الإنجليزية -مؤسسة الثقافة الاستراتيجية، تقريرا عن الحكام الجدد في المملكة العربية السعودية و دور محمد بن سلمان في تهريب المخدرات و الإدمان.

Author

الدفاع

السعودية

مخدرات

وزير


اكتب تعليقك الخاص عنون البريد الألكتروني ورقم الهاتف لن يظهر في التعليق

نام

ایمیل

دیدگاه


برای گزاشتن تصویر خودتان به سایت Gravatar مراجعه کنید.