هل خیار إعادة الأمن للسوریین من قبل الامریکیین و السعودیین يعطي نتیجة؟

20 يونيو 2016

حوالي ست سنوات و الاميركان و اعوانهم يتدخلون في الشأن السوري و طلبهم الاساسي تنحي الرئیس بشار الاسد، ولكن كان واضحا تماما فشل خطتهم و هو ما سنتطرق اليه في هذا المقال.

في سنة 2011 طلب ممثلين عن الدول المجاورة من الرئیس السوری الحالی ان یتنحی جانبا دون ای شروط مسبقة وکان رد الرئیس السوري حازما ب لا. و بالطبع لكل عاقل ينتابه هذا السؤال اذا كانت امريكا و الائتلاف تريد من الرئيس السوري ان يتنحى جانبا اذا ما البديل؟

8

هل من الممکن ان یاتی او ینتخب شخص يدعمه ارهابیين يعتدون على الناس و على النظام و لهم علاقة بكل أنواع الجرائم ام لا ؟؟! ولماذا لا يقبل الغرب بالديمقراطية و الإنتخابات الديمقراطية و يدعمها؟؟ لماذا لا یشجعون الدیمقراطیة في سورية؟ اليس الهدف من الديمقراطية انتخاب رئيس جمهورية يتوافق الناس عليه؟؟ هل الناس الذين انتخبوا الرئيس السوري لم يكونوا متواجدين ومن انتخبوا؟

اذاً نستطيع القول ان الغرب يؤيد ما تريده قيادات المسلحين من داعش و جبهة النصرة هؤلاء الذين يقطعون رؤوس الرجال و الاطفال و بسهولة يصورونها و يرسلونها للأجهزة الاعلامیة التي تروج لها، اليس هذا العمل يشوه من صورة الاسلام؟

واليس هذا ما قام به و خطط له الاميركان و الصهاينة اذا تمكن اعداء النظام السوري و تمكنوا من جلب شخص على كرسي الرئاسة السورية هل يا ترى سيتحسن وضع السوريين؟ هل سیتوقف قتل الناس و حمام الدم ؟ هل سيعود الناس مرة اخرى الى ايام بشار الاسد و حافظ الاسد کما کان قبل الازمة ؟ حتما الجواب سلبي.

Author

الأسد

السعودية

المعارضة السورية

الولايات المتحدة

سوريا


اكتب تعليقك الخاص عنون البريد الألكتروني ورقم الهاتف لن يظهر في التعليق

نام

ایمیل

دیدگاه


برای گزاشتن تصویر خودتان به سایت Gravatar مراجعه کنید.