العربیه

نهاية داعش قريبة!!

بعد خطاب أوباما والتأكيد على إنهاء داعش وإعتراف المسؤولون الأوربيون بتكثيف الضربات الجوية ضد داعش يمكن إستنتاج أنه سيكون هناك معركة شاملة ضد داعش وستكون ورقة رابحة في يد الحزبين الجمهوري والديمقراطي في الولايات المتحدة الأميريكية.

إذاً إنتهت مهمة داعش في تشويه سمعة الإسلام وسيتم تعيين فريقان آخران من الجماعات الإرهابية المعتدلة مثل الجيش السوري الحر و الأحزاب العراقية القريبة من آمريكا.

بعد إنتهاء مهمة داعش الغير رسمية المُوكلة من قبل الغرب لهم لزعزعة وضع الشرق الأوسط وأيضا إيجاد الضغائن العرقية والدينية ونشر روح الانفصال في المنطقة، فإن المشروع القادم للغرب هو تقديم داعش كبش الفداء كرمز وحيد للأرهاب. هذا الموضوع يمكن أن يكون ورقة رابحة للديمقراطيين في الإنتخابات الرئاسية الأميركية .

من الآن فصاعدا سنرى إحتدام الضربات الجوية والدعم الكامل للأكراد والجماعات الأخرى ضد داعش للقضاء عليها في العراق وسورية. وحتما في المستقبل سيتم تعزيز وتجهيز إرهابيي الجيش السوري الحر الملقبين بالمجموعات المعتدلة بقوة والذين هم بنظر الغرب لديهم صورة افضل.

بشكل عام سوف يحكم التاريخ في المستقبل ، صفة الخدم تجتمع في بعض الدول وبمافي ذلك السعودية التي تلبي النوايا الشيطانية لأمريكا في منطقة الشرق الأوسط .

في السنوات الماضية دعم السعوديين والقطريين الإرهاب في المنطقة بما في ذلك تنظيم داعش والجماعات الإرهابية مثل جبهة النصرة والجيش الحر في سوريا والتي كانت سبب للإختلافات العرقية وتدمير سورية. ومما لاشك فيه أن شعب سوريا والعراق لن ينسى شر ماقامت به الدول الراعية للإرهاب.

Author

Exit mobile version