نصر الله: الذي يمنع “اسرائيل” من الحرب هو عدم يقينه بالنصر

17 فبراير 2018

نصر الله: الذي يمنع “اسرائيل” من الحرب هو عدم يقينه بالنصر

صرح الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله خلال احتفال في ذكرى الشهداء القادة “نحن خرجنا او نكاد نخرج من اقسى حرب عالمية على المقاومة ومحور المقاومة.”

وأضاف السيد حسن نصر الله ان الكيان الصهيوني يحاول ان يستغل فرصة وجود ترامب والصراع في سوريا ليحصل على قرار دولي واميركي لضم الجولان.

وقال السيد نصرالله: “يبدو ان المنطقة كلها دخلت في قلب صراع النفط والغاز بسبب وجود ادارة ترامب الجشعة.”

وفيما يتعلق بالغاز بين لبنان و المحتل الصهيوني نوه الامين العام لحزب الله الى ان المعركة التي فتحتها “اسرائيل” على البلوك 9 لانه في “اسرائيل” احاديث وتقارير عن كميات هائلة من النفط في الجولان المحتل، الموضوع مع “اسرائيل” غير قابل للنقاش وهي تستغل فترة وجود ترامب برئاسة اميركا للحصول على قرار اممي بضم الجولان الى “اسرائيل”.

واكد السيد نصر الله ان سوريا تدافع عن نفسها، وما حصل الاسبوع الماضي انجاز عسكري نوعي كبير جدا وما بعد ليس كما قبله ودلالاته بالنسبة “لاسرائيل” لم يعد يعمل براحة.

واكد الذي اسقط الطائرة هم ضباط وجنود الجيش العربي السوري البواسل،  في السبع سنوات اختلطنا معهم اكثر ووجدنا لدى الضباط والجنود السوريين من العلم والدقة والشجاعة ما يضعهم في مستوى راقي جدا، يجب ان نفخر بهذا الامر وهذا العمل البطولي الذي قام به الجيش السوري بقرار من قيادته.

وفيما تعلقبالحرب قال السيد نصر الله :” يجب ان نبقى حذرين ويقظين، لا اقول إننا ذاهبون الى الحرب ولكن أدعو لليقظة والذي يمنع “اسرائيل” من الحرب هو عدم يقينه بالنصر”.

Author

إسرائيل

حزب الله

لبنان

نصر الله


اكتب تعليقك الخاص عنون البريد الألكتروني ورقم الهاتف لن يظهر في التعليق

Comment is not allowed