نزاع الديمقراطيين والجمهوريين في أمريكا بسبب الكيان الصهيوني

7 أغسطس 2016

أطلق التحالف اليهودي الجمهوري العنان لحملته ضد الديمقراطيين في أميركا الذين يسمونهم 《الصرخات المعادية لإسرائيل في الحزب الديمقراطي اليوم》.

8

 

ونشرت الحملة سلسلة أفلام ،وتم تحديد الأهداف السياسية للحزب الديمقراطي والذي تطلق مواقف معادية لإسرائيل المتطرفة من قبل أعضاء اللجنة.

وفي الإعلانات الرقمية في آخر هذه الحملة تم تحديد أسماء جيمس زغبي، كورنيل الغرب وكيث إليسون ثلاثة أشخاص من منتقدين العلاقات الإميركية والإسرائيلية ومن المؤيدين لحقوق الشعب الفلسطيني، ولأنهم إنتقدو نتنياهو وطالبوا بمعالجة مسألة الأراضي الفلسطينية و التمييز العنصري في إسرائيل.

وفي هذا الصدد، قال المدير التنفيذي للتحالف اليهود الجمهوري: يحاول الديمقراطيون الحفاظ على وجهات نظرهم السياسية بإستخدام لهجة وقحة ضد اسرائيل (والذي كان يتلقى الدعم الرسمي لفترة طويلة من الكيان الصهيوني) ليدمر أقرب حليف لدينا في منطقة الشرق الأوسط، هؤلاء الديمقراطيين المعاديين لإسرائيل يقومون بأي عمل لتدمير إتفاقية دعم إسرائيل لستين عاما.
اسرائيل يجب أن تبقى دائما مشكلة الحزبين الجمهوري والديمقراطي ، ولكن للأسف في الآونة الأخيرة نرى أن الارتباط التاريخي بين اسرائيل والحزب الديمقراطي ينقسم ويضعف.

وجدير بالذكر أن تحالف اليهود الجمهوري بالإضافة إلى إطلاق الأفلام ضد الديمقراطيين، طالبوا هيلاري كلينتون إسكات الصرخات المعادية لإسرائيل.

http://www.jewishpress.com/news/breaking-news/republican-jews-post-k..
http://www.timesofisrael.com/liveblog_entry/republican-jewish-coalition
http://www.washingtonexaminer.com/republican-jewish-group-targets-anti

Author

الإنتخابات الرئاسية الأمريكية

الكيان الصهيوني

الولايات المتحدة

ترامب

كلينتون


اكتب تعليقك الخاص عنون البريد الألكتروني ورقم الهاتف لن يظهر في التعليق

نام

ایمیل

دیدگاه


برای گزاشتن تصویر خودتان به سایت Gravatar مراجعه کنید.