نبذة عن نهائي دور ابطال اوروبا 2017

11 مايو 2017

نبذة عن نهائي دور ابطال اوروبا 2017 ريال مدريد ويوفنتوس

صعد للمباراة النهائية لدوري الأبطال فريقا ريال مدريد حامل اللقب في النسخة الماضية من المسابقة، على حساب أتلتيكو مدريد، ويوفنتوس الساعي للتتويج الثالث في تاريخه، بعد خسارته أربع نهائيات في أخر عشرين عاماً،  أمام بوروسيا دورتموند في 1997، وريال مدريد في 1998ـ، وميلان في 2003، وبرشلونة في 2015.

نهائي دوري أبطال أوروبا 2017 من المقرر أن يستضيفه ملعب كارديف بالعاصمة الويلزية، وهو يستخدم للعبتي الرجبي وكرة القدم على السواء، ويعد الملعب الرسمي لفريق كارديف سيتي الذي ينافس في دوري الدرجة الثانية الإنجليزي، وتم افتتاحه في الثاني والعشرون من يوليو عام 2009.

تقرر أن يقام نهائي دوري الأبطال هذا العام يوم الثالث من شهر يونيو المقبل، أي 3-6-2017، أي بعد حوالي ثلاثة أسابيع من الآن، ذلك في الساعة العاشرة إلا ربع مساءا بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، وسيوافق هذا اليوم السبت، وسيتزامن لأول مرة نهائي دوري الأبطال مع بداية شهر رمضان الكريم .

بعد تأهل ريال مدريد على حساب أتلتيكو بمجموع المباراتين أربعة أهداف مقابل هدفين، ضرب النادي الملكي موعداً مع نظيره يوفنتوس في اللقاء النهائي المقرر إقامته في الساعة 19:45 مساء بتوقيت جرينتش على ملعب كارديف بالعاصمة ويلز.

Author

دوري ابطال اوروبا

رياضة

ريال مدريد

يوفنتوس


اكتب تعليقك الخاص عنون البريد الألكتروني ورقم الهاتف لن يظهر في التعليق

Comment is not allowed