مقتل 3 مهندسيين صواريخ اوروبيين على يد الجيش السوري

4 أغسطس 2013

مقتل 3 مهندسيين صواريخ اوروبيين على يد الجيش السوري
تقرير وكالة أنباء الشرق الأوسط أفغانستان
قضى الجيش السوري السبت على ثلاثة مهندسين صواريخ اوروبيين كانوا يعملون لصالح الجماعات المسلحة بريف اللاذقية.

وصرح مصدر عسكري سوري ان وحدات من الجيش قتلت ثلاثة مهندسين اوروبيين يعملون كخبراء بتصنيع الصواريخ البعيدة المدى في قرية الريحانية في ريف اللاذقية الشمالي بعد ورود معلومات استخباراتية عن مكان تواجدهم، حسب شـبكـة أخـبـار ســـوريـا  S.N.N.
هذا وتستمر عمليات الجيش في ريف اللاذقية الشمالية وقامت وحدات الجيش باستهداف عدد من تجمعات المسلحين ما أدى لتدمير عدد من صواريخ الغراد  و5 سيارات مزودة برشاش دوشكا و3 شاحنات معدة لنقل السلاح كانت بحوزتهم في منطقة سلمى.
كما قتل الأردنيون محمد المعلاقي وأحمد الطرق وعابد الرميلي والقناص الليبي عبد الرحمن طرابلسي في ريف اللاذقية الشمالي وسط استهدافات متواصلة لمسلحي النصرة في ربيعة وخان الجوز وجبل الكوز وساقية الكرت الشحرورة منطقة الينابيع شارك فيها سلاح الجو.

 

وقام سلاح الجو والمدفعية التابعة للجيش العربي السوري، بمهاجمة مواقع للمسلحين في كل من سلمى ومزين والقساطل وجبل التركمان وربيعة، ما أدى لمقتل وإصابة العديد من المسلحين.

كما قامت وحدة من قوات الجيش بالتعاون مع رجال الدفاع الوطني بإحباط محاولة تسلل لعناصر مجموعة مسلحة باتجاه المركز الحراجي على طريق اللاذقية – البسيط، حيث حاول عناصر المجموعة التسلل من منطقة تقع بين الريانة – الروضة على مجرى نهر قره جاله لكن قوات الجيش أحبطت العملية، ما أدى لمقتل وإصابة العديد من المسلحين دون وقوع أية إصابات في صفوف الجيش.

Author

3

الجيش

السوري

اللاذقية

المعارضة

اوروبيين

ايدي

تطلق

صواريخ

على

في

مقتل

مهندسيين


اكتب تعليقك الخاص عنون البريد الألكتروني ورقم الهاتف لن يظهر في التعليق

نام

ایمیل

دیدگاه


برای گزاشتن تصویر خودتان به سایت Gravatar مراجعه کنید.