مقتل 14 باكستانيا في أحدث هجوم يهز البلاد.

29 ديسمبر 2015

مقتل 14 باكستانيا في أحدث هجوم يهز البلاد.

 

بيشاور: قتل 14 شخصا على الاقل واصيب العديد بجروح حين اقتحم انتحاري يستقل دراجة نارية مدخل مكتب حكومي وفجر نفسه امام البوابة الرئيسة في بلدة ماردان في شمال غرب باكستان كما قال مسؤولون.

ولم تتبن اي جهة بعد المسؤولية عن الهجوم الذي وقع امام مدخل الهيئة الوطنية لادارة اوراق الهوية، لكن الجيش الباكستاني يشن هجوما واسعا ضد طالبان ومتمردين اخرين في المناطق الواقعة شمال غرب البلاد.

 

Pakistani security personnel stand near a bomb blast site in Quetta on May 27, 2012. A remote-controlled bomb targeting a police van killed three passers-by and wounded six other people in Pakistan's troubled southwest, police said. AFP PHOTO/Banaras KHAN        (Photo credit should read BANARAS KHAN/AFP/GettyImages)

 

وقال قائد شرطة المنطقة فيصل شهزاد لوكالة فرانس برس ان 14 شخصا قتلوا حين “فجر انتحاري يستقل دراجة نارية نفسه. والحصيلة قد ترتفع اكثر”.   واكد علي خان الطبيب في مستشفى المنطقة الحصيلة وقدر عدد الجرحى بحوالى اربعين شخصا.

ويواجه الجيش الباكستاني منذ اكثر من عقد هذه المجموعات الاسلامية المسلحة، وقد قتل اكثر من 27 الف مدني وعنصر امن في اعتداءات خلال هذه الفترة.

Author

آسيا

اعمال العنف

باكستان

طالبان باكستان


اكتب تعليقك الخاص عنون البريد الألكتروني ورقم الهاتف لن يظهر في التعليق

نام

ایمیل

دیدگاه


برای گزاشتن تصویر خودتان به سایت Gravatar مراجعه کنید.