مجزرة تركيا ضد الأرمن تتكرر في سوريا

9 يونيو 2015

مجزرة تركيا ضد الأرمن تتكرر في سوريا

تقرير وكالة أنباء الشرق الأوسط افغانستان

تكرار الإبادة الجماعية الأرمنية على يد الاتراك مرة ثانية في سورية

عرض التلفزيون الفرنسي فيلماً وثائقياً في الذكرى المئوية للإبادة الجماعية الأرمنية على يد الأتراك العثمانيين في يوم 24 نيسان. يتضمن هذا الفيلم الوثائقي تقريراً عن إحياء هذه الذكرى في مختلف أنحاء العالم في امريكا و اوروبا ومن شرق إلى غرب آسيا، حيث أشار جميع الأرمن من مختلف المناطق في هذا التقرير بشكل عفوي إلى ما يجري في سورية الآن من جرائم مختلفة تقوم بها تركية بالتعاون مع داعش بحق الأطفال والنساء الأمر الذي يظهر حقيقة المجازر الوحشية للقيادات التركية.

أشار الصحفي الفرنسي في مستنده هذا إلى بعض التقارير التي تنشرها تركية في صحفها اليومية، حيث تتساءل وسائل الإعلام التركية في تقاريرها كيف يمكن لنا أن ننكر الإبادة الجماعية الأرمنية في حين إننا نرى قتل المسيحين والمسلمين في سورية بأعيننا .

أعترف كلاً من اردوغان و دادود اوغلو بدعمهم لداعش والمجموعات الإرهابية الأخرى فهم مسؤولون بشكل مباشر عن الإبادة الجماعية للمواطنين السوريين.

حيث تقع مسؤولية قتل الكثير من المسيحيين والمسلمين وأبتاع الطوائف الأخرى في سورية على عاتق داعش بشكل مباشر ومن يقف خلفها في الحكومة التركية، وعليه فإن على حكام تركية أن يستعدوا للإجابة مستقبلاً عما ارتكبوه من مجازر ليس بحق الأرمن فقط بل أيضاً بحق الشعب السوري.

قتل الأطفال والنساء وحرق الأبناء أمام أمهاتهم جرائم بشعة ارتكبت بدعمٍ من تركية.

Author

افغانستان

الأرمن

تركيا

سوريا

مجزرة


اكتب تعليقك الخاص عنون البريد الألكتروني ورقم الهاتف لن يظهر في التعليق

نام

ایمیل

دیدگاه


برای گزاشتن تصویر خودتان به سایت Gravatar مراجعه کنید.