مجاهدي خلق يساعدون داعش في العراق

3 مايو 2015

مجاهدي خلق يساعدون داعش في العراق
تقرير وكالة أنباء الشرق الأوسط افغانستان

دعم استخباراتي مميز من قبل منظمة مجاهدي خلق لداعش يسعى مجاهدي خلق الذين يتمركزون في القاعده لبيرتي في العراق بالعمل والتنسيق مع الدوله الاسلامية في العراق والشام . وقد كان اخرها تقديم معلومات استخباراتية قيمة وحساسة جدا” لداعش وكانت هذه المعلومات قد سلمت لداعش بموافقت السفاره الامريكية في العراق وتشمل ما يلي :

صور و معلومات التي حاصل عليها مجاهدي خلق من كمرات تصوير المراقبه في المطار والتى تعمل على مدار الساعة في المطار.

الصور والفيديوهات الامنية التي حصلو عليها من مطار بغداد :هي عباره عن صور لمدرج المطار و صالات المطار و ومعلومات من اجهزة الحاسوب وغرف التحكم وبرج المراقبة – قامو باعطائهم ايضا المعلومات الشخصية للمسافرين و بصمات العين لجميع المسافرين الاجانب وخصوصا البنانين والايرانين منهم .
مدهم بمراكز ونقاط الضعف والقوه في المطار ،مراكز الشرطة ، عدد القوات الامنين في المطار في كل وردية ,نوع الاسلحة التي يستخدمونها والية عمل هذه الاسلحة .
خريطه كل الطرق الموصالات الموجوده و الممرات و البوبات و الملاجئ ومحل خزانات الوقود ووضع الجاهزية الطيارات الموجوده و ميزاتها – جدول عمل الرحلات الجوية الداخليه والخارجية والعسكرية والدبلماسية – جداول احصائية بالكل الامكانات والطائرات و اليات دولت العراق .
مخططات كل الابينة والشوراع وكل زوايا المطار – لوائح بكل الموظفين والطيارين العراقين وقوات الشرطة التى تخدم في المطار -اماكن الدفاعات في المطار وانواعها والوظيفة العسكرية لكل واحده منها من السهل على منظمه مجاهدي خلق الحصول على هذه المعلومات القيمة بحكم المجاورة بين موقعها ليبرتي و مطار بغداد .
ويعتبر هذا المعسكر قاعده عسكرية وامنية دائمة لمجاهدي خلق ولها انفاق سريه متصلة بالمطار تستخدمها المنظمة عن الضروره للوصول الى اهدافها و الى لاماكن المختلفة داخل المطار وربما يمكنهم القيام بطلعات ورحلات جوية سرية من داخل المطار

Author

العراق

خلق

داعش

مجاهدي


اكتب تعليقك الخاص عنون البريد الألكتروني ورقم الهاتف لن يظهر في التعليق

نام

ایمیل

دیدگاه


برای گزاشتن تصویر خودتان به سایت Gravatar مراجعه کنید.