كرزاي يرحب بتغريدة ترامب ضد باكستان

2 يناير 2018

كرزاي يرحب بتغريدة ترامب ضد باكستان

رحب حامد كرزاي رئيس الجمهورية السابق في أفغانستان تغريدات الرئيس الأمريكي ترامب فيما قاله الأخير بخصوص باكستان، وأكد ترامب في تغريداته أن باكستان خدعت قادة امريكا لأكثر من 15 عام.

وفي تقرير أعدته وكالة أنباء خاورميانه : الرئيس الأفغاني السابق حامد كرزاي غرد في صفحته على تويتر اليوم الثلاثاء ان ما قاله الرئيس الأمريكي ترامب وخداع قادة بلاده منذ 15 عام الي اليوم من قبل قادة باكستان ، هذا ما قلنا دائما للامريكان.

وأضاف الرئيس السابق كرزاي أن الملاذات الأمنة للإرهابيين ليست في بلادنا التي يتم قصفها بشكل يومي من قبل الأمريكان، على امريكا والمجتمع الدولي الضغط على باكستان ليكون نتيجة هذه الضغوط الأمن والأستقرار في أفغانستان.

هذا ورحب الرئيس الأفغاني السابق حامد كرزاي بما غرد به ترامب على تويتر ، ونصح كرزاي الرئيس الأمريكي ترامب أضغطو على القوات الباكستانية لكي يكفو عن دعم الإرهاب وويغلقو مقراتها في بلادهم.

فيما كانت اول تغريدة على صفحة الرئيس الأمريكي ترامب لعام 2018 من نصيب باكستان حيث اتهم قادتها ان هؤلاء خدعو امريكا واضاف قدمنا مساعدات حمقاء بقيمة 33 مليار دولار خلال 15 سنة الأخيرة الى باكستان.

 

Author

أفغانستان

امريكا

باكستان

ترامب

كرزاي


اكتب تعليقك الخاص عنون البريد الألكتروني ورقم الهاتف لن يظهر في التعليق

Comment is not allowed