قناة “سي ان ان” تكشف علاقة بندر بن سلطان بهجمات 11 سبتمبر

11 أغسطس 2016

افادت قناة “سي ان ان” الأمريكية خلال برنامج عرضته بتاريخ 8 اغسطس بأنه و بعد 6 اشهر من هجمات 11 سبتمبر عندما القت وكالة المخابرات الامريكية القبض على المتهم الاول في هذه الهجمات وجدت بحوزته ادلة و وثائق مخيفة منها : مجموعة من ارقام الواتف التي كانت مرتبطة بالولايات المتحدة.

5

وخلال غارة ليلية للقوات الخاصة الباكستانية القت القبض على المدعو ابو زبيدة المقرب جدا من رئيس القاعدة اسامة بن لادن و المكلف بتجنيد الشباب لصالح تنظيم القاعدة الان و بعد 14 عام من اعتقال ابي زبيدة المعلومات السرية التي كانت طي الكتمان خرجت للعلن.

وقد اعدت هذه المعلومات التي تتعلق بهجمات 11سبتمبر لاعضاء الكونغرس الامريكي في عام 2002 على شكل تقرير يحوي 28 صفحة . يبين بوضوح وجود علاقة غير مباشرة بين منفذي الهجمات الإرهابية في 11 سبتمبر، وأعضاء الأسرة الحاكمة في السعودية – مثل سفير الرياض في واشنطن الأمير بندر بن سلطان.

وقد اخفيت هذه الحقائق عن اعين الناس في امريكا بشكل كامل العلاقة السرية بين الأمير بندر بن سلطان و منفذي الهجمات الارهابية في 11سبتمبر هي زاوية صغيرة جدا من المعلومات السرية للغاية والتي لم يتم الكشف عنها الى الان على الناس في امريكا وكذلك امام المجتمع الدولي ومع هذا جاء (FBI) و (CIA) باستنتاج مفاده عدم وجود صلة مباشرة بين الأسرة الحاكمة في السعودية منفذي الهجمات الانتحارية في 11 سبتمبر.

ولكن النقطة المثيرة للاهتمام التي اعرب عنها السيناتور غراهام والتي هي من اكثر اجزاء التحقيق المثيرة للجدل العلاقة المباشرة بين سفير المملكة العربية السعودية المحترم ومنفذي هجمات 11 سبتمبر الارهابية التي تحتاج الى تخصيص المزيد من الوقت لكشف الجوانب الخفية منها.

Author

السعودية

الولايات المتحدة

بندر بن سلطان

هجمات 11 سبتمبر


اكتب تعليقك الخاص عنون البريد الألكتروني ورقم الهاتف لن يظهر في التعليق

نام

ایمیل

دیدگاه


برای گزاشتن تصویر خودتان به سایت Gravatar مراجعه کنید.