قرداحي : الأعلام مرأة المجتمع

20 أغسطس 2015

قرداحي : الأعلام مرأة المجتمع

جورج قرداحي من طهران: إعلامنا مرآة مجتمعاتنا قال الإعلامي اللبناني جورج قرداحي في حوار على هامش المؤتمر الثامن لإتحاد الإذاعات والتلفزيونات الإسلامية بطهران إن الإعلام هو مرآة المجتمع وكما نكون يكون إعلامنا.

وأوضح جورج قرداحي الذي يشارك بالمؤتمر الثامن لإتحاد الإذاعات والتلفزيونات الإسلامية بطهران بدعوة من إدارة الإتحاد مشيرا إلى التطورات السياسية بالمنطقة ودورالإعلام قائلا:لايمكن استيراد الإعلام من الخارج،

89(12)

بل الإعلام هو كاللغة ينبع منا ولذلك كما نكون يكون إعلامنا، فإذا كنا أذكياء ومتنورين ونتمتع بثقافة واسعة يمكننا أن نصنع إعلاما بهذه المواصفات وإذا كنا غارقين بالجهل والتعصب والأحقاد والمؤامرات سيعكس إعلامنا ما نحن غارقين فيه.

وأضاف الإعلامي اللبناني الشهير مؤكدا على ضرورة وعي الشعوب والإرتقاء بالمستوى الثقافي مصرحا: إن الصحوة ليست مطلوبة من الإعلام فقط بل مطلوبة من الشعوب والرأي العام والإعلام لايمثل إلا ماهو واقع مجتمعاتنا.

يذكر أن المؤتمر الثامن لإتحاد الإذاعات والتلفزيونات الإسلامية بدء أعماله بمشاركة ممثلين عن الاذاعات والتلفزيونات الإسلامية من 35 بلد و 220 شبكة اذاعية وتلفزيونية ووكالات أنباء ومواقع إخبارية إلكترونية في 16 أغسطس وسيستمر لثلاثة أيام في مركز المؤتمرات لمؤسسة الاذاعة والتلفزيون الايرانية بطهران.

Author

الإعلامي اللبناني

المؤتمر الثامن لإتحاد الإذاعات والتلفزيونات الإسلامية

جورج قرداحي

طهران


اكتب تعليقك الخاص عنون البريد الألكتروني ورقم الهاتف لن يظهر في التعليق

نام

ایمیل

دیدگاه


برای گزاشتن تصویر خودتان به سایت Gravatar مراجعه کنید.