العربیه

قائد أنصار الله: اسرائيل تشارك في العدوان على اليمن

أكد قائد حركة أنصار الله السيد عبد الملك الحوثي أن العدو الصهيوني يشارك في العدوان على اليمن بشكل مباشر وعبر التدريب والإشراف والقيادة.

وفي كلمة له بمناسبة الذكرى الثانية عشرة للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي، قال ” لقد أتت هذه الذكرى السنوية لاستشهاده وشعبنا العزيز يواجه عدوانا من قوى الشر التي تكالبت عليه بقيادة أمريكا الشيطان الأكبر وأدواتها من قطعان المعتدين ومن خلفها إسرائيل التي تشارك فعليا”.

وتابع قائد أنصار الله: ” وغير غريب على هكذا عدوان ارتكاب جرائم فظيعة بحق النساء والاطفال وتدمير بنية بلدنا التحتية وبدون حق.. عدوانا لا مبرر له ولا يمتلك أي شرعية”.

ولفت الى أنه “لا مصلحة للسعودية من هذا العدوان بهذه الشمولية على بلد مجاور لها يلتزم بالحكمة وسلوك السلام والتعامل الطيب”.

وتساءل السيد عبد الملك الحوثي “من الذي يسعى لتدمير المنطقة وتقويض كياناتها من ازهاق للأرواح وتدمير كل مقومات الحياة لفائدة من أن تعيش كل الدول المنتمية للإسلام متعادية ولمصلحة من أن تفقد كل دول المنطقة في عدم الاستقرار.. هل هناك مصلحة في ذلك للنظام السعودية الذي سيأتي الدور عليه”، لافتاً إلى أنه” لا مصلحة لكل ما يحدث في منطقتنا إلا لطرف واحد هو اللوبي اليهودي الصهيوني”.

وحول وسائل العدو الصهيوني لتدمير الأمة الإسلامية ذكر السيد عبد الملك”يركز النشاط الصهيوني على الإعلام والتعليم وعلى كل وسائل توجيه وصناعة الرأي العام.. يركز على التعليم، يركز على كل ما يصنع الرأي.. يتحكم بالتفكير والقناعات والتوجهات والمواقف والقليل من أبناء الأمة هم من نجو من هذا المس الشيطاني”.

Author

Exit mobile version