فلسطين شاب يستشهد بعد ان قتل مستوطن

7 أكتوبر 2015

فلسطين شاب يستشهد بعد ان قتل مستوطن

استشهد شاب وأصيبت فتاة فلسطينيان بجروح، اليوم الأربعاء، بعد اقدامهما على طعن مستوطن وجندي اسرائيليين، اليوم الأربعاء، فيما أصيب شاب فلسطيني بجروح خطيرة بعدما فتح مستوطنون النار عليه في الضفة الغربية المحتلة، ما يلقي ظلالاً على بوادر التهدئة التي صدرت خلال الساعات الماضية عن مسؤولين فلسطينيين وإسرائيليين.7

واستشهد فلسطيني برصاص شرطة الإحتلال الإسرائيلية في بلدة كريات جات جنوب فلسطين المحتلة، بعدما طعن جندياً إسرائيليا وأخذ سلاحه، بحسب ما اعلنت شرطة الإحتلال.
وقالت الشرطة  الإسرائيلية إن الشاب الفلسطيني قام بطعن الجندي في ذراعه بسكين، وأخذ سلاحه ثم لجأ إلى بناية سكنية حيث قتلته الشرطة.
وكانت فتاة فلسطينية في الثامنة عشرة اقدمت في وقت سابق اليوم على طعن مستوطن في البلدة القديمة في القدس الشرقية المحتلة، قبل ان يتمكن الأخير من سحب سلاحه وإطلاق النار عليها وإصابتها بجروح خطيرة.
وفي السياق ذاته، أصيب شاب فلسطيني بجروح خطيرة بعدما فتح مستوطنون إسرائيليون النار عليه في الضفة الغربية المحتلة، بحسب “الهلال الأحمر الفلسطيني” وشهود عيان.
وأصيب الشاب البالغ من العمر 18 عاماً قرب بيت ساحور، وجرى نقله الى العناية المركزة وحالته مستقرة، وفق مصادر طبية.
وبحسب رواية شرطة الإحتلال، قام فلسطينيون بإلقاء الحجارة في المنطقة ما دفع المستوطنين إلى إطلاق النار.
إلى ذلك، أرجأ رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو زيارة كانت مقررة الخميس إلى المانيا بسبب تصاعد حدة التوتر مع الفلسطينيين.
وقال مسؤول إسرائيلي إنه “تم تأجيل الرحلة بسبب الوضع الامني”، في اشارة الى المواجهات العنيفة بين الفلسطينيين وقوات الإحتلال والمستوطنين.
وكانت الزيارة المقررة ليومين، تأتي في إطار اللقاء السادس الوزاري بين سلطات الإحتلال وألمانيا. وقرر نتنياهو في بادىء الامر تقصير مدتها قبل تأجيلها تماما.
وقالت وزارة الخارجية الإسرائيلية إن الرحلة قد تنظم مجدداً في تشرين الثاني المقبل.

 

Author

إسرائيل

استشهاد

الأقصى

الضفة

القدس

اليهود

طعن

فلسطين

قتل


اكتب تعليقك الخاص عنون البريد الألكتروني ورقم الهاتف لن يظهر في التعليق

نام

ایمیل

دیدگاه


برای گزاشتن تصویر خودتان به سایت Gravatar مراجعه کنید.