فلسطين : إسرائيل تتظاهر “لا نريد أن نموت”

1 فبراير 2016

فلسطين : إسرائيل تتظاهر “لا نريد أن نموت”

المستوطنين الإسرائيليين لانريد أن نموت تظاهر عدد كبير من ساكني المستوطنات الإسرائيلية أمام مبنى الحكومة الإسرائيلية في بيت المقدس مطالبين من الحكومة بتوفير الأمن لهم وهم يحملون لافتات مكتوب عليها”لانريد أن نكون الضحايا التالية”. 2

وأفاد موقع”تل أبيب تايمز” أن عدد كبير من ساكني مستوطنات كريات الأربع وعصيون وجبل الخليل تظاهروا أمام مبنى الحكومة الإسرائيلية في بيت المقدس مطالبين بتوفير الأمن لهم في المستوطنات كما أكد المتظاهرون بأن السبب الرئيسي في حالة انعدام الأمن لهم هو الحكومة الإسرائيلية وشخص نتانياهو لأنه عاجز عن القضاء على الفساد والفقر والتبعيض.

وقال رئيس مجلس بلدية عصيون لموقع معاريف: نقول للرئيس نتانياهو بأننا لانريد أن نموت واليوم اصبح الخوف منتشرا في كل اسرائيل والحكومة يجب أن تلبي طلبات العرب.

وعطل مجلس بلدية كريات الأربع كل المدارس والمراكز التعليمية من أجل التحاق الطلبة بالمظاهرات كما شارك عدد من كبار الشخصيات الإسرائيلية في هذه المظاهرات بما فيها الوزير”اوري أريل” ومساعد الوزير”ايوب قرا” و أعضاء الكنيست “دودي امسالم” و”بصلال اسموطريج” ورؤسا مجالس بلديات كل من كريات الأربع و عصيون و منطقة جبل الخليل.

Author

إسرائيل

الهبة

فلسطين

مظاهرات


اكتب تعليقك الخاص عنون البريد الألكتروني ورقم الهاتف لن يظهر في التعليق

نام

ایمیل

دیدگاه


برای گزاشتن تصویر خودتان به سایت Gravatar مراجعه کنید.