غزة 1915 شهيد 9875 جريح

10 أغسطس 2014

غزة 1915 شهيد 9875 جريح

تقرير وكالة أنباء الشرق الأوسط افغانستان

ارتفعت حصيلة العدوان الاسرائيلي على قطاع عزة الى 9 شهداء والعديد من الجرحى خلال 24 ساعة الماضية.

واعلن المتحدث باسم وزارة الصحة في غزة اشرف القدرة استشهاد 3 فلسطينيين بينهم طفلة في قصف على مدينة رفح جنوب قطاع غزة وفلسطيني آخر في دير البلح واثنين في مخيم المغازي، وانتشال ثلاثة شهداء في النصيرات.

وبذلك يرتفع عدد الشهداء منذ بداية العدوان الى 1915 شهيداً، والجرحى الى 9875 جريحاً. يأتي ذلك في وقت اكدت فصائل المقاومة انها مستعدة لكل الاحتمالات.

هذا وقد تجددت الغارات الإسرائيلية على قطاع غزة صباح امس السبت، في اليوم الثاني بعد فشل التوصل لاتفاق بشأن تمديد الهدنة بين الفصائل الفلسطينية والكيان الاسرائيلي.

وفي الضفة الغربية شيع آلاف الفلسطينيين في رام الله بالضفة الغربية جثمان الشهيد محمد احمد القطري الذي استشهد الجمعة برصاص الاحتلال خلال تظاهرة تضامن مع غزة.

وانطلق موكب التشييع من مجمع فلسطين الطبي نحة منزل الشهيد في مخيم الامعري للاجئين، وبعد مراسم الدفن اشتبك عشرات الشبان مع جنود الاحتلال قرب مستوطنة بسيغوت ما اسفر عن وقوع اصابات.

وكان المئات شاركوا الجمعة في مدينة البيرة في تظاهرة تأييد للفلسطينيين في غزة ورفضاً للحرب الإسرائيلية على القطاع، دعت إليها القوى الوطنية والإسلامية عقب صلاة الجمعة.

واستشهد يوم السبت ايضاً الشاب نادر ادريس مـتأثراً بجراح اصيب بها خلال تظاهرة ضد العدوان على غزة في الضفة ايضا.

Author

افغانستان

الصحة

جريح

شهيد

غزة

وزارة


اكتب تعليقك الخاص عنون البريد الألكتروني ورقم الهاتف لن يظهر في التعليق

نام

ایمیل

دیدگاه


برای گزاشتن تصویر خودتان به سایت Gravatar مراجعه کنید.