عوامل فشل إسرائيل والسعودية في الفلوجة

23 يونيو 2016

قناة العربية التابعه لآل سعود نشرت شريط فيديو حول سعي القائد قاسم سليماني وقوات الحشد الشعبي (الحشد الشعب العراقي) قتل أهل السنة في الفلوجة.

كذب هذه القناة و جميع القنوات التابعة لآل سعود و ادعاءاتهم الباطلة و أخبارهم المفبركه قد كشفت للعالم في هذه الأيام أكثر من أي وقت مضى.

تسعى السعودية الى تلفيق الأكاذيب حول القائد سليماني و نشرها اكثر من أي وقت مضى، و تقول أن القائد سليماني هو “مؤسس الهلال الشيعي” ويريد تدمير الاتحاد العراق السني الشيعي ضد الإرهاب، و كان ذلك بعد تحقيق القائد سليماني انتصارات كبيره و فشل السعوديه التي تعتبر الداعم الرئيسي لتنظيم داعش الارهابي على جميع المستوايات السياسي منها و الميداني.

في الوقت الذي يحتوي الحشد الشعبي العراقي مقاتلين من جميع الطوائف، السنه، الشيعه و المسيحيين ايضا، متساويين بين بعضهم مثل الإخوه و هذه الصور تثب صحة هذا الأمر:

6

 

 

في الفيديو القصير الذي نشر على قناة العربية، يسعى أحد المجاهدين العراقيين بأن يعطي وسادة للقائد المتواضع سليماني الجالس على صناديق الذخيره ولكنه يرفض ذلك.

يرى محللون أن الحشد الشعبي العراقي هو سبب الفشل الاسرائيلي السعودي (الداعمين الاساسيين لداعش) في مدينة الفلوجه العراقية.

صور للقائد سليماني أثناء ارشاد ضباط الحشد الشعبي:

aks 2

قوات الحشد الشعبي مدعومه بشكل كامل من قبل الجمهورية الاسلامية الإيرانية و القائد سليماني. هذا القائد الإيراني يمتلك إمكانات و مهارات عالية و لا يهاب المخاطر. لقد استطاع احباط جميع الخطط المفاجئة التي تم وضعها من قبل الدول الدموية الداعمه للإرهابيين في الفلوجة.

و طبعا من آسيا الوسطى وافغانستان وباكستان حتى البحر المتوسط، جنوب شبه الجزيره العربية و شمال أفريقا، أينما فشل التكبر العالمي و لم يجلب نتيجه، يكون هذا القائد الإيراني هو الملام.

Author

«الحشد الشعبي»

العراق

العربية

ايران

قاسم سليماني


اكتب تعليقك الخاص عنون البريد الألكتروني ورقم الهاتف لن يظهر في التعليق

نام

ایمیل

دیدگاه


برای گزاشتن تصویر خودتان به سایت Gravatar مراجعه کنید.