علماء السنة في باكستان يكفرون التكفيريين

17 يونيو 2015

علماء السنة في باكستان يكفرون التكفيريين

بيان هام لعلماء أهل السنة في باكستان ضد الكفيريين التكفيريون أعداء بلا رحمة يفترسون الإسلام والمسلمين نقلا عن موقع ساتش تايمز الأخباري في إسلام أباد، تم انعقاد مؤتمر ضم كل من علماء أهل السنة في باكستان، بعنوان الفتنة التكفيرية وشهداء أهل السنة في باكستان و ذلك بمساعي (جماعة أهل حرم باكستان)، وتم خلاله إدانة الأعمال التكفيرية والوهابية بأشد العبارات.

حضر المؤتمر مايقارب 40 شخصية من كبار علماء الدين في باكستان ودارت أحداثه حول المؤامرات التكفيرية التي تحاك ضد الإسلام وتدفق الخطر التكفيري على البلدان الإسلامية وجذور هذه المؤامرات.

وتحدث المفتي كلزار أحمد نعيمي و هو من علماء أهل السنة البارزين في باكستان في كلمته أمام المؤتمرين قائلا: لقد عقدنا هذا المؤتمر وفق الشريعة الإسلامية حتى نُظهر للعالم أجمع أن العدو الحقيقي للإسلام هم التكفيريون، الذين يكفّرون الآخرين تحت حجج واهية في حين أن رسول الله (ص) قال: لا يجب تكفير أي انسان قرأ السلام عليك، لذلك يجب علينا ألا نكفّر كل من يأخذ من الكعبة قبلة له.

وقال السيد خرام نواز، وهو عضو بارز في حزب رابطة عوام تحريك باكستان في المؤتمر في كلمته: المسلمون اليوم للأسف في باكستان والعالم بدلا من أن يخشوا القوى الاستعمارية العالمية ويواجهوها يخشون بعضهم البعض، لذا يجب علينا أن ننسى كل الخلافات التي بيننا ونتحد لنواجه العدو الحقيقي.

وأضاف قائلا: تعتبر السعودية نفسها الحامي الوحيد عن الإسلام ولكن لتعلم أننا سنكون من أوائل المدافعين عن الإسلام والحرمين في حال الضرورة.

ولكن إلى الآن لم نرى ما يستدعي القلق على الحرمين أو حتى من الأحداث التي تجري حاليا في اليمن أو حتى في المستقبل.

وفي ختام المؤتمر أدان الأعضاء كل أنواع الأعمال التكفيرية وأكد البيان الختامي على مايلي:

Author

الإرهاب

التكفير

السنة

الشيعة \

باكستان

علماء


اكتب تعليقك الخاص عنون البريد الألكتروني ورقم الهاتف لن يظهر في التعليق

نام

ایمیل

دیدگاه


برای گزاشتن تصویر خودتان به سایت Gravatar مراجعه کنید.