عدوان السعودية على اليمن يقتل الأطفال

17 أغسطس 2015

قاعدة الديلمي الجوية شمال العاصمة صنعاء هدف مستمر لطائرات التحالف السعودي.

يأتي هذا في ظل ارتفاع عدد ضحايا قرية العسيلة بحرض إلى عشرات الشهداء والجرحى معظمهم من الأطفال والنساء جراء استهداف منازلهم التي حولتها الغارات إلى انقاض فوق ساكنيها.

1
القصف السعودي انهال بكثافة على المناطق الحدودية اليمنية  في مديرية حرض شمالي شرق محافظة حجة غرب البلاد ما ادى الى اصابة العديد من المواطنين.

وفي محافظة  تعز اتسعت رقعة المواجهات لتطال أكثر  من جبهة في المدينة.

القوات الموالية للرئيس هادي اعلنت سيطرتها على قلعة القاهرة التاريخية، كما احتدمت معارك عنيفة في شارع الأربعين شمال المدينة بالتزامن مع شن طائرات التحالف غاراتها على مواقع تواجد الجيش واللجان الشعبية أثناء مواجهتها مع القوات الموالية للرئيس هادي مدعومين بمسلحي حزب الإصلاح.

  وفي مأرب استهدفت الغارات منطقة الزور شمال شرق المحافظة ومنطقة مكيراس بمحافظة البيضاء وسط اليمن. وعلى الحدود اليمنية السعودية كشفت وزارة الدفاع عن اقتحام قوات الجيش واللجان موقع الشعبة بجيزان واستيلائهم على اسلحة وآليات وعتاد عسكرية تابعة لقوات حرس الحدود السعودي.

 المصدر أكد أيضا تدمير آليتين بموقع الحثيرة بجيزان ووقوع قتلى وجرحى في صفوف القوات السعودية بعد استهداف القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية موقع العميس العسكري بظهران عسير.

Author

الأطفال

الأمم

السعودية

العدوان

اليمن


اكتب تعليقك الخاص عنون البريد الألكتروني ورقم الهاتف لن يظهر في التعليق

نام

ایمیل

دیدگاه


برای گزاشتن تصویر خودتان به سایت Gravatar مراجعه کنید.