صواريخ المقاومة تلغي رحلات العالم الى إسرائيل

23 يوليو 2014

صواريخ المقاومة تلغي رحلات العالم الى إسرائيل

تقرير وكالة أنباء الشرق الأوسط افغانستان

سقوط قذائف صاروخية بالقرب من مطار بن غوريون الدولي، يدفع شركات الطيران العالمية وعلى رأسها الأميركية والفرنسية والألمانية والهولندية والروسية لتعليق رحلاتها إلى إسرائيل، والأخيرة تدعو الشركات الأميركية للعودة عن قرارها.

بعد قرار كل من الولايات المتحدة وأوروبا تعليق رحلاتهما إلى إسرائيل بسبب ما سمياه “الوضع الأمني” أعلنت موسكو اليوم الأربعاء إيقاف رحلاتها الجوية إلى تل أبيب.

وكانت قناة “روسيا اليوم” قالت إن طائرة روسية كانت متوجهة من ‏موسكو إلى ‏تل أبيب عادت أدراجها بعد إلغاء الرحلة.

وكانت أعلنت سلطة الطيران الفدرالية الأميريكية الثلاثاء عن تعليق جميع الرحلات الجوية لشركات الطيران الأميركية من وإلى فلسطين المحتلة، لمدة 24 ساعة على الأقل بسبب الوضع الأمني الراهن، ولا سيما بعد سقوط قذيفة صاروخية على منزل في بلدة يهود المجاورة لمطار بن غوريون الدولي.

وكانت شركة دلتا الأميركية أعلنت عن وقف جميع رحلاتها إلى إسرائيل حتى إشعار آخر، مشيرة إلى أن إحدى طائراتها التي كانت تتجه اليوم من نيويورك إلى تل أبيب عادت أدراجها، كذلك حذت شركة “يو- اس” وشركة “يونايتد” الأميركيتين عن تعليق رحلاتهما إلى إسرائيل.

وأعلنت شركات الطيران الفرنسية “اير فرانس” والألمانية “لوفتهانزا” والهولندية “كي ال ام” عن تعليق رحلاتها إلى إسرائيل بسبب الوضع الأمني الراهن في.

ونقلت الإذاعة الإسرائيلية عن وزير المواصلات الإسرائيلي يسرائيل كاتس دعوته الشركات الأميركية إلى التراجع عن هذا القرار، “كونه يشكل مكافأة للإرهاب”، بحسب قوله، مؤكداً أن مطار بن غوريون آمن ويمكن الإقلاع منه والهبوط فيه بأمان”.

Author

إسرائيل

الغاء

القصف

المقاومة

شركات

طيران

غزة

فلسطين


اكتب تعليقك الخاص عنون البريد الألكتروني ورقم الهاتف لن يظهر في التعليق

نام

ایمیل

دیدگاه


برای گزاشتن تصویر خودتان به سایت Gravatar مراجعه کنید.