العربیه

ساسة صهاينة يحذرون من مغبة الاستخفاف بتهديدات السيد نصر الله

ساسة صهاينة يحذرون من مغبة الاستخفاف بتهديدات السيد نصر الله

ليبرمان: يجب على اسرائيل أن تأخد تهديدات نصر الله على محمل الجد احذر “أفيغدور ليبرمان” رئيس حزب ” البيت اليهودي” الإسرائيلي، من تهديدات الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله ضد إسرائيل”. اشار إلى هذه التصريحات ،أن نصر الله قال في خطابه: بعد أن ننتهي من الحرب الداخلية في سورية سنتوجهم نحو إسرائيل. نصرالله رغم حضوره النادر في المجتمع العام لشيعة لبنان في يوم عاشور خاطب بلهجة من التهديد أمريكا والكيان الصهيوني ، ان هذه المنظمة في الماضي دخلت بصراع مع الكيان الصهيوني، و هذا العمل سي في المستقبل.

و وعد أولئك الذين يعتقدون أننا قد تراجعنا عن تقدمنا في معاقلهم فليعلموا أننا لا نستسلم و لن يحدث ذلك و سوف ننتصر. قال ليبرمان و هو المسؤول عن الشؤون الخارجية و جلسة لجنة الدفاع في اجتماع الكنيست: ان قلق جدا من تصريحات حس نصر الله، سأفسر معنى خطاب نصر الله للاشخاص الذين لم يفهموا معناه، شارف عملنا في سوريا على الانتهاء و بعد ذلك سوف نتجه نحوكم”. حسب تقييمات ليبرمان، خلال العام المقبل مع توافق القوى العالمية، سوف تصل الحرب في سوريا إلى نهايتها و الحرب التي لعب فيها نصر الله دورا خلال 4 سنوات و دعم فيها بشار الاسد سوف يحصل ذلك. وقال نصرالله ان تدميركم ضمن حساباتنا, فقط عليكم أعطائنا فرصة لأنهاء عملنا في سورية.

                                                             

و أنتقد ليبرمان بشدة الحكومة الإسرائيلية تعاملها مع التهديدات الأمنية, مؤكدا أن الحكومة الإسرائيلية ليست قادرة على التعامل مه تهديد آخر من حزب الله، و قال: ” بصراحة الحكومة التي فشلت بالتعامل مع حماس وغزة و موجة الارهاب في الضفة الغربية و القدس، لذا هي غير قادرة على التعامل مع تهديدات حزب الله و الخطر المحدق من هذا المجموعة . لذا ينبغي أن قلقا للغاية”. و أضاف ليبرمان أيضا: نحن نأمل من رئيس الوزراء تقديم حلول في كلمته اليوم خلال اجتماع الشؤون الخارجية للكنيست و اللجان الدفاع. نتمنى من الحكوة الحالية،ان تفهم معنى الشعارات التي تكتب على الجدار. نطلب من الحكومة طرح ما تنوي فعله”.

Author

Exit mobile version